تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  28 كانون الثاني - الأستاذ نبيه بري..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

متسرع في أحكامه وفي أفعاله .. لا يعرف الهدوء .. قليل الصبر .. لا يعترف بأخطائه لكنه طيب وحنون ومعطاء وكريم .. يحب خدمة الآخرين دون مصالح شعلة من النشاط والمرح .. ساخر من الطراز الأول ، يصلح للفن الساخر والتمثيل والتقليد .. متكلم بارع يقنعك بما يريد دون جهود .. يعرف كيف يصل إلى أهدافه بسرعة فائقة ..يعطيك الانطباع بمجرد أن تشاهده أنه الأفضل لأنه عصبي .. سريع الحكم .. متهور ومسيطر لكنه شديد الحركة .. شعلة نشاط .. يصل إلى الشهرة والعظمة لأنه يريدها .

جلسته لا يمل منها .. مرغوب به في كل المجتمعات .. يستطيع أن يسكت عشرة أشخاص بحديثه لأنه ثرثار من الطراز الأول .. يحب الأصدقاء .. يجمع منهم الكثير .. قليل الثبات

أشهر مواليد   28  كانون الثاني نبيه بري  سياسي لبناني

حظوظ مولود  28 كانون الثاني: أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه .

أنت في الشهر الأفضل عاطفياً وهذا يؤثر على حياتك العملية والعائلية فقد يغزو قلبك حب جديد يبث فيك الحماسة ويحفز عواطفك .. ويمنحك الثقة بنفسك مما يجعلك مشرقاً ومتفائلاً..والحقيقة أنك تحتاج لشعلة طارئة تحرك عواطفك وتؤجج نارك  وتشعلك من الداخل

سواء كان حباً جديداً أو مصالحة أ و سفر...سيان.. المهم  التغير  للأفضل

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.