تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش يتقدم غرب حلب ويطهر الراشدين 5 ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان من الإرهابيين

مصدر الصورة
SANA

طهرت وحدات من الجيش العربي السوري قرى ومناطق استراتيجية غرب حلب بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المرتبطة به.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات عسكرية تتناسب مع طبيعة المنطقة في الريف الغربي وكسرت الخطوط الأمامية للتنظيمات الإرهابية بعد تمهيد مكثف ومركز بسلاحي المدفعية والصواريخ على تجمعات الإرهابيين في كل من “الراشدين5” ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان.

ولفت المراسل إلى أن العمليات أسفرت عن تطهير هذه القرى والمناطق بعد مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم باتجاه عمق ريف حلب الغربي وسط حالة الانهيارات والتخبط في صفوفهم.

إلى ذلك أفاد أحد القادة الميدانيين بأنه تم تطهير العديد من المواقع التي كان يتحصن فيها الإرهابيون باتجاه بلدة خان طومان جنوب غرب المدينة وفق الخطط الموضوعة على هذا المحور ومنها الضهر الغربي ومستودعات خان طومان ورحبة التسليح وتلة المحروقات ومستودعات المحروقات ومعراتا.

وأكد القائد الميداني أن العمليات ما زالت مستمرة وأن رجال الجيش العربي السوري بأعلى درجات الجاهزية والاستعداد والهمة العالية لتنفيذ المطلوب دائماً للقضاء على كامل الإرهاب التكفيري.

ونفذت وحدات الجيش أمس رمايات بسلاحي المدفعية والصواريخ تميزت بالكثافة النارية المركزة على نقاط انتشار وتحصينات الإرهابيين غرب مدينة حلب دمرت خلالها تحصيناتهم وتجمعات لهم تضم آليات ومخازن ذخيرة على محاور خان طومان والمنصورة وكفر ناها وكفر داعل وعلى امتداد منطقة الراشدين على الأطراف الغربية والجنوبية الغربية لمدينة حلب.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.