تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  7  شباط مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تميل إلى الكآبة أو تشعر بعدم الارتياح و تحتاج إلى رفع معنوياتك ممن تحب و حوار ساخن مع أحد أفراد العائلة أو شعور بعدم الأمان أو القلق على أمور صحية .

عاطفيا أنت بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك

الثور  لاحظ أنك تحبط كل محاولات التدخل في حياتك وتحاول حماية علاقاتك بجدية وربما تدخل إلى دائرة اتصالات  أو تعارف أو سفر وعلاقات عامة تسعدك أو تفرح لوضع  جيد حولك أو خطوة جيدة تسعدك بعيداً عن العناد أو العصبية أو القلق.

 عاطفيا أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة

الجوزاء  الأمور المالية هي حصاد عمل سابق وجهد سابق وليس بالضرورة عملياً ولكنه بالتأكيد ثمرة لجهودك فحاول أن تطلبه أو تحافظ عليه فأنت في الأيام الأفضل للمال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية .

عاطفيا أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك

السرطان   إذا كان عليك اتخاذ قرار فمن الأفضل أن تعزم وتتحمل نتيجة قرارك لأنك تستطيع ترتيب أمورك بثقة بالنفس  والتفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك وتملأ حياتك مفاجآت ومغامرات.

 عاطفيا تدرك ضرورة الشريك في حياتك وضرورة وجود العواطف الصادقة والحياة الأسرية

الأسد عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى النتائج ولا تدخل في أمور قد تضر بسمعتك فقد يشعر المحيط بخطأ ترتكبه وكنت تريده سرياً خاصة على الصعيد الشخصي .

عاطفيا  الأمور ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل

العذراء  شهر السفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية أو تسافر للعمل فتتعرف على أناس جدد وامنح الاهتمام لعائلتك بهاتف أو بسؤال اقترب ممن تحب و امنحهم حقوقهم الكاملة مهما كانت الأسباب .

عاطفيا الأخذ والعطاء ميزة ايجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا وقد تتخلص من صعوباتك

الميزان   قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها فأنت عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك. عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة

العقرب   إذا كنت منتميا إلى مجموعة دراسية ستسعد للأخبار والنتائج المفرحة ولسهولة الاتصالات وقد تقوم بأعمال فكرية أو يدوية خلاقة وتعالج بعض الثغرات .

عاطفيا تشعر بمحبة من حولك وأنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها

القوس  تتعرف على صديق جديد يؤثر فيك ويعزز وضعك ويفتح لك آفاق جديدة تنير دربك فقد تتاح لك اليوم لقاءات عملية أو شخصية أو تصلك أخبار جديدة تغير حياتك.

 عاطفيا أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك

الجدي  حاول أن تكون أهدأ في تعاملك ولا تفترض السوء في الآخرين بسرعة وتنسى محاسنهم فجأة فالحب حولك فيه بلبلة وعدم استقرار ولذلك لا تصعد الخلافات وخاصة في الأجواء العائلية عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي

الدلو   العمل كثير وضاغط وأنت تقضي وقتك  بين العمل والزيارات والعائلة والطوارئ وأنت لا تملك دقيقة من الوقت للراحة أو للهدوء وكل ما يجب أن تفعله هو التنظيم.

 عاطفيا فلا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه

الحوت الحوار مفيد على جميع الأصعدة فحاول أن تنفتح على الآخرين واترك لغة الحسم لأنك تشعر اليوم بالأمان على الصعيد العاطفي أو العملي وأنك لم تفقد حظوظك الطيبة.

 عاطفيا أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.