تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  9  شباط مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت مرتاح و قد تجد علاجا أو شفاء أو تلقى أخبار طيبة، كلمتك مسموعة و مؤثرة فاليوم يعدك بلقاءات ونقاشات هامة مفيدة ستتذكرها لوقت طويل ولكن احذر الإسراف .

عاطفيا آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين تحب

الثور  لا توصد بابك في وجه من يتكلم بالعكس أسمعه وحاوره وأهتم بما يقال حولك و أسمع بهدوء ولا تعلق بكلام متسرع و حاول أن تسأل أو تستفسر عن كل أمر جديد يعرض عليك .

عاطفيا أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك

الجوزاء  عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك وأنت  تهتم بهم.

 عاطفيا أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك

السرطان   أتمنى أن تعيد بناء الثقة بينك وبين محيطك سواء أكان عملياً أو شخصياً وانتبه من احتيال أو سرقة قد تتعرض لها فأمورك المالية ليست على ما يرام.

 عاطفيا كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح  برر سامح  اغفر واسمع تبريرات الآخرين

الأسد تستيقظ مبكراً مبتسما عقلك منظم يعمل وفق جدول محدد أو ضروريات تعرف أنها ستدفعك للأمام فأنت تتخذ قرارات هامة وتفرض وجهة نظرك على المحيط وتمتلك نفاذ بصيرة تجاه نفسك وتجاه الآخرين.

 عاطفيا اليوم للتغيرات  ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل

العذراء  يوم متعب قد يحد من نشاطك أو يعرضك لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل أحياناً أخرى فاحذر الشكوك والحساسية ولا تصعد خلافات مع من يهمك أمره بل كن أقرب إلى الحوار واسأل عن الأسباب .

عاطفيا اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادراَ على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة أو مضايقات عائلية وقد تتضايق من أمور صحية تخص أحد المقربين

الميزان   قد تتعرف على أصدقاء أو تدخل أوساط جديدة لا تفتح أبوابك كلها لناس لا تثق بهم فأنت تفاجئ الآخرين بطريقة تفكيرك وتصرفك وتنال الإعجاب أو تحظى بعلاقات  .

عاطفيا أنت سعيد و تسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك

العقرب   ابتعد عن إحباط نفسك فأنت سريع التأثر من أي كلمة أو أي تصرف حتى ممن لا يعنيك أمره ولا تحاول أن ترى الأشياء من حولك سوداء أو بيضاء فالأمور ليست هكذا.

 عاطفيا انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة

 القوس  اليوم يحمل لك الرضا والأخبار الطيبة وحيوية كبيرة للإقبال على العمل  والانفتاح على الناس والقيام بمبادرات قد ترتب على أساسها أمورك العملية .

عاطفيا أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس

الجدي حلول وانفراجات وبعض الوعود الجديدة تشعر أن جهدك بدأ يلقى التشجيع والمدح وتحاول اليوم أن ترسم  مصير ومستقبل علاقة عاطفية تشغل تفكيرك منذ مدة .

عاطفيا أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول

الدلو   قد تعاني من اعتراضات ممن حولك لعلاقات جديدة وقد تتعرض لنقاشات غير منطقية فيما يخص شؤونك ففكر في كل ما تفعل ولا تعرض نفسك لشجارات عائلية لأسباب تافهة فأنت بحاجة إلى بعض المرونة .

عاطفيا قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء .. حاور من يهمك أمره بهدوء

الحوت ابتعد عن المزاجية  أحياناً أو الكسل والتواكل على الآخرين أحياناً أخرى وكل ما أنصحك بهْ أن تكون في حالة تأهب قصوى لمواجهة كل الالتزامات المطلوبة.

 عاطفيا الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر على أمورك العاطفية ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للارتباط بامتياز

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.