تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  16 شباط ..أحمد الفيشاوي.. كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
أحمد الفيشاوي-أرشيف

المبتكر الخلاق المبدع الحاصل على عدة أوسمة في الصداقات . إنه يحصل على الصداقات كما يحصل على الماء وبنفس السهولة . محبوب لكنه كثير المزاجية كثير التقلب قليل الثبات قليل الصبر .

يحب المال لكنه يحب الحصول عليه بأسهل الطرق ويكره أصعبها . ليس مشهوداً له ببذل الجهود بل يحب أن لا يتعب نفسه ويحب المكاسب السهلة . حيوي سريع يضج بالحركة والحيوية . يحب الجنس الآخر .. فضولي يحشر أنفه في مشاكل الآخرين ويحاول حل الألغاز الغامضة . إنه الأسرع في حل شبكة الكلمات المتقاطعة وحل أصعب القضايا . محاور ممتاز يصلح لأن يكون محامياً أو تاجراً فهو يبرع بالتجارة حيوي يحب الحياة . يحب أن يعيشها بحلوها ومرها . لا يحب التذمر والنكد . كائن مرح متفائل طموح . يعرف كيف يحقق طموحه . صريح ويقول ما في قلبه بصراحة . واثق بنفسه وقدراته . يحب القيادة يعبد حريته ويقدس استقلاليته ولن يسمح لأي كان أن يقيده .

أشهر مواليد   16 شباط:  أحمد الفيشاوي  ممثل مصري

حظوظ مولود  16 شباط :  أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم بهِ منذ فترة وقد تحققه وهذا الشهر فأنت الجهة المخولة الوحيدة للاستفادة من حظوظك لانجاز رسالتك العملية لأنك تقود الدعوة للعمل ضمن محيطك وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك .

ترقية أو سفر أو انفتاح على كل الأوساط وقد تفكر هذا الشهر بتغير حياتك العملية من مكان إلى مكان أفضل .. وقد تحتاج لمناقشة معمقة مع نفسك ومع ا لمحيط للوصول لأهدافك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.