تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عقود واتفاقات لتصدير المنتجات السورية في ختام معرض غلفوود 2020 بدبي

مصدر الصورة
SANA

على مدى خمسة أيام سجلت الشركات الصناعية الغذائية السورية المشاركة في المعرض العالمي للأغذية غلفوود بدورته الـ 25 حضوراً مميزاً بتقديم وعرض أفضل وأحدث منتجاتها أمام آلاف الزوار.

مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات الدكتور ابراهيم ميده اعتبر في تصريح لـ سانا أن المعرض شكل إضافة جديدة في مجال تسويق المنتج السوري والترويج له وتعزيز وجوده في الأسواق الخارجية ولا سيما أن الشركات المشاركة حرصت على عرض منتجات جديدة.

وأوضح ميده أن أجنحة الشركات السورية استقبلت آلاف الزوار من رجال أعمال وتجار ومهتمين قادمين من مختلف دول العالم حيث أثمرت هذه الزيارات عن التوصل إلى اتفاقات وتوقيع عشرات العقود لتصدير المنتجات السورية إلى أسواق عديدة وهو الهدف الذي سعت إليه هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات بدعم وتعزيز وجود الشركات الغذائية السورية في الأسواق الخارجية.

وفي تصريح مماثل رأى رئيس القطاع الغذائي بغرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي أن الإقبال الذي شهدته أجنحة الشركات السورية في معرض “غلفوود 25” كان جيداً ومميزاً وحققت الشركات من خلاله فرصة للتواصل مع تجار المواد الغذائية من كل الدول وهو ما يساعد على دعم الصادرات السورية.

وانطلق المعرض العالمي للأغذية غلفوود 25 يوم الأحد الماضي في مركز دبي التجاري العالمي واختتم فعالياته مساء أمس بمشاركة أكثر من 5000 شركة من 189 بلداً تتوزع معروضاتها بين المشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت والمنتجات الصحية واللحوم والدواجن والعلامات التجارية الكبرى والبقول والغلال والحبوب والأطعمة العالمية.

ونظمت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات مشاركة جناح الجمهورية العربية السورية في نشاطات المعرض والذي ضم عشرات الشركات السورية الرائدة في مجال الأغذية.

أحمد سليمان

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.