تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  22 شباط - تحية كاريوكا 

مصدر الصورة
وكالات

إنه الأكثر حساسية  والأكثر فهماً.. إنه يفهمك دون أن يتكلم ويعطيك ما يريد دون أن تطلب .. يحب عمله .. يحب أهله وأقاربه وأولاده وأصدقاءه .. سريع البكاء ودمعته حاضرة دائماً.

كائن صبور كتوم يعرف ما يريد . صلب غيور حساس

مبتسم دائماً تلك الابتسامة الطيبة .. فيه مرح .. يحب الأصدقاء والسفر والجنس والنساء .. محبوب من أصدقائه لا يهتم لجمع المال .. يصلح أن يكون موظفاً أو أي عمل يدر عليه دخلاً ثابتاً لأنه لا يملك الطموح اللازم لهذا العصر متكاسل يكتفي بما حصل عليه وبما يكفيه ..

يحب أصدقاء قلائل أشياؤه ثابتة ودائمة .. يحب الصور والتصوير .

الأكثر تكتماً عن نفسه وعن الآخرين .. حدسه كبير ولذلك يتروى ويفكر ويحس قبل تنفيذ أي عمل حتى في الإقدام على صداقة أو زواج وهو قلما يخطئ .. يحب بيته إلى درجة العبادة ويحبذ وجود أصدقائه القدامى وممتلكاته التي يحافظ عليها بجانبه دائماً ، لكن الوهم يأخذه أحياناً إلى بعيد .. يحب اختراع قصص مسلية ليحس نفسه مهماً أكثر مما هو فيه ، فيحلم بمشاريع قلما يحققها والسبب كسله وكثرة استرخائه . رومانسي وعاطفي .. كثرة حساسيته تجعله انطوائياً والحقيقة هذا عيبه .. فيما عدا ذلك إنه نزيه وحنون وعاطفي لكنه دائماً بحاجة لأحد يشد قدميه إلى الأرض ..

أ شهر مواليد 22  شباط   تحية كاريوكا   ممثلة مصرية

حظوظ مولود 22  شباط: أنت في العام الأفضل لنيل ترقية أو لتشعر بدعم من أصدقاءك فالمناخ الفلكي يتجه للأفضل ..

 تزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك وقد تفكر بالسفر فأنت جذاب ومهيمن على من حولك وهذا العام لتتطور الأمور لصالحك ولتصحح مسارات عملك مما يزيد من نجاحك لأنك ستلاقي حلول فورية لكل ما يعترضك .

قد تفكر بتغير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات وقد تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت  نفسك بها سابقاً فمعنوياتك مرتفعة وحظك كبير

أكثر من خبر قد يأتيك ويسعدك هذا الشهر فأنت مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال جديدة والحقيقة أن الحظ سيرافق الكثير من الخطوات التي تقوم بها والاحتمالات كثيرة لتحسن وضعك ولكنك في الشهر الأفضل وأنا أنصحك بوضع خططك المهنية لتحصن النجاح فأنت في شهر للإنجاز وللفرح وللتغيرات العملية أو للسفر أو للعقود الجديدة

ينظم شؤونك الذاتية فتصبح أكثر هدوءاً وخاصة على صعيد الأمور المالية فتبدأ بوضع قرشك في مكانه المناسب وخاصة أنه يدفعك إلى مشاريع استثمارية جديدة .

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.