تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قاض سعودي طلّق امرأة من زوجها ليتزوجها

مصدر الصورة
عن الانترنيت

أعادت واقعة فصل قاضٍ سعودي وإنهاء خــــدماته تأديبيا وتحويله إلى النيابة لتأييده طــلاق زوجــــة من زوجها ومن ثم الزواج بها، إلى الواجـــهة مشهدا شهيرا للفنان السعودي ناصر القصبي، في مسلسل «طاش ما طاش».

وتداول مدونون سعوديون وسم #ناصر_القصبي وسط تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مستعيدين مشهدا في إحدى حلقات المسلسل التي أدى فيها ناصر القصبي قصة مشابهة لواقعة القاضي السعودي المفصول في منطقة القصيم.

واستقطع المدونون المشهد الذي تناول فيه القصبي واقعة تطليق قاضٍ شرعي لامرأة لجأت إليه تشكو زوجها بسبب معاناتها من شخيره أثناء نومه.
وقال القصبي وقتها للزوج، حينما اكتشف جمال زوجته، إن الشخير موجب للتطليق، ولاحقا ظهر «القاضي» في المشهد مع الزوجة المطلقة وهي تقول: ”هاد آخر شي كنت أفكر فيه إنك تكون زوجي في يوم من الأيام»، ليرد القاضي عليها بقوله: إن ”الإنسان ما له إلا ما كتب الله له والزواج ترى هذا أمر مكتوب ومقدر».
وبدأ رواد مواقع التواصل التعبير عن رأيهم في القصة وربط الأمر بالفنان القصبي. وعلق مغرد يُدعى إبراهيم المنيف بالقول: «فصل قاض في القصيم لأنه طلق زوج من زوجته، ثم تزوجها مسيار. وش وضع الزوجة اللي تقبل بالطلاق من زواج علني، وتتزوج زواج مخفي؟ عرفتوا الحين ليش كان الوعّاظ يطالبون بمقاطعة #طاش_ما_طاش وأعمال #ناصر_القصبي؟“.
وأشاد مغرد يُدعى مطلق ندا بآراء القصبي فنشر مقطع فيديو يتحدث فيه عن آراء الفنان السعودي في الديمقراطية، وعلق بالقول: ”كلام #ناصر_القصبي فيه من الواقعية الشيء الكثير».
وبدأ البعض باستعادة مشاهد للقصبي تشير إلى أنه يستطيع تقمص أي شخصية، فشارك حساب يُدعى «بقايا حنين» مقطع فيديو من أحد أعمال ناصر القصبي وعلق قائلا: ”ناصر هو ناصر أنا أشوف فيه الفنان اللي يقدر يتقمص أي شخصية هو حاطها في باله».

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.