تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  24  شباط - شيرين الحسيني ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

هذا كائن عجيب غريب .. كل التناقضات تراها فيه .. الأكثر قدرة بين أكل أنواع برج الحوت على الكذب والخداع ولكنه لا يحب ذلك .. لكن خياله واسع ويحب دائماً أن يحاط بالأهمية .. ولذلك يستطيع أن يحكي لك أي قصة كل مرة بشكل مختلف وكل مرة ستكون مقنعة أكثر من المرة التي قبلها .. محب معطاء مخلص .

يدخل نفسه في كومة من المشاكل ويجلس بصير ويحاول حلها .. إنه شديد الثقة بالآخرين وهذا ما يتعبه ليس طموحاً لكنه لن يقبل أن يعيش كالآخرين بل دائماً تجده يبحث عن الأفضل .. كريم .. ولا يهتم للمال ، لكنه يعرف كيف يجمعه إذا احتاج .

إنه الكائن الأكثر حساسية وهذه مشكلته . محبوب من الأصدقاء وأصدقاؤه كثر . يجيد طلب المساعدة ويلقاها دائماً ولكن مشكلته أنه يعتمد على المساعدة أكثر مما يعتمد على عمله . لا يبذل الجهد الكافي للنجاح في أي عمل .

صموت يحب الجلوس في البيت أو الذهاب إلى أماكن يعرفها فالروتين لا يزعجه بل يكره الجديد .. لا يحب الفقر ..

ذكي يعرف كيف يصل إلى أهدافه بذكاء وبدون أن يجرح أحدا وبأقل خسارة وأقل جهد . كريم بماله ولكنه يبحث عن الأمان المستقبلي ويجعله أول أولوياته . محظوظ على كل هذا الشخص بحب الآخرين وبمساعداتهم . يسعى دائماً إلى الحنان . يبحث دائماً عن أم . يذبل بدون الحب .

أشهر مواليد 24  شباط شيرين الحسيني  مذيعة سورية

حظوظ مولود 24  شباط :الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغير في العمل أو بعمل جديد تستلمه مما يترافق مع أمور مادية جديدة وجيدة فأنت موفق في كل المجالات التي تخص الأمور المالية وقد تنشغل بسفر أو بتجارة أو أي أمر يخص التعليم أو الشؤون الخارجية قد يعنيك هذا الشهر وسيكون مصدر سعادة ، نتائج امتحانات ، دورة جديدة تدخلها لتتعلم ما لا تعرفه ، مدرسة ، جامعة كل هذا وارد وجيد ويحمل الأفراح ، أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم بأكثر من رحلة تسعدك ..

شهر جيد ومبشر بارتباط لو كنت خالياً فقد تجد شريكك المثالي أو تضع النقاط على الحروف في علاقة موجودة في حياتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.