تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  25  شباط - بشارة بطرس الراعي ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

 

الحساس المجامل الخجول الذي يصل به إلى ما يريد دون أن تحس به وينسل من بين يديك دون أن تستطيع الإمساك به . ذاكرته خيالية . أصدقاؤه قلائل . يحب العزلة والوحدة . يحب العمل لوحده . يمكن أن يكون نصاباً ومخادعاً ويمكن أن يكون شيخاً ملتحياً وزاهداً منغمساً في الدين . يبحث دائماً عن فرصة يمسكها ويتقدم بها خطوة دائماً إلى الأمام . يجلس صامتاً يتطلع إلى الجالسين بعين نصف مفتوحة لكنه ينتبه إلى كل ما يحيط حوله . يعرف نقاط ضعف كل الجالسين بثوان ويعرف أين تكمن مصلحته وينسل إلى مصلحته بهدوء وصمت ليمسك بها ولا يفلتها حتى ينال مراده . يحب الجنس ويحب المرأة وجذاب بشكل كبير للجنس الآخر .

الحالم الرومانسي المحب الذي سيصدق دموعك فور سقوطها وسيخدمك ويصدقك إلى الأبد . إنه صديق وفي . حدسه كبير ينفع في العمل مع شركاء أكثر من العمل . بمفرده لأنه لا يحسبها مادياً جيداً . فيلزمه شريك أكثر دقة وحسماً منه .

إنه ودود حساس شاعر . يهب نفسه للعمل حتى ينسى نفسه وأحياناً يهب نفسه للكسل حتى ينسى نفسه . بحاجة لمشاعر تجره من حالته المزاجية والحلم الدائم .

أ شهر مواليد 25  شباط  بشارة بطرس الراعي  رجل دين مسيحي

حظوظ مولود 25  شباط أنت في العام الأفضل للسفر وللتعارف ولاحظ كم تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تتعرف على أشخاص غرباء وقد تفاوض على جديد أو تدخل في جديد وخاصة في سفر أو دعم خارجي أو في أمور رياضية أو ورقية تسعى لها والحقيقة أن الذكور سيكون لهم دور كبير في حياتك هذا العام سواء كنت شاباً أم فتاة ولكن الذكور هم الأكثر تأثيراً في حياتك فقد توقع عقد جديد أو تسعد لشراء أو بيع لعقار

وجود الزهرة في برج الجوزاء  أول أربعة أشهر في العام يجعلك أميل للكآبة أو المزاج الرديء وقد تميل إلى العزلة أو الابتعاد عن ساحة الأضواء متمسكاً بسريتك أو باستقلاليتك رافضاً كل أنواع التدخل في حياتك مع أني أتمنى أن تسمع نصائح من حولك فقد تشاهدون جانباً لا تستطيع مشاهدته  وقد تكون أحكامهم أدق من أحكامك في بعض اللحظات أو في تقييم بعض الأمور وما الضرر من أن تسمع آراء من يحبك ؟

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.