تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم   25 آذار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  أنت في الشهر الأفضل  لأخذ القرارات ولتستمع بالمشي على العشب الرطب بعد الشوك أنت تنجز أعمالك بطريقة إيجابية وتأخذ قرارات صحيحة في الأوقات المناسبة وحتى الطاقة والنشاط التي تملكها هذا الشهر تصاحب إرادتك المثابرة .

عاطفيا أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك

الثور  لا تجعل الماضي يؤثر بك ويقلل من فاعليتك فأنت تحاسب نفسك أو يحاسبك المحيط وقد تتضايق من أشخاص تحبهم لأنهم كذبوا عليك أو تسمع اليوم أخبار مغلوطة.

 عاطفيا قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلام يقال ضدك أو خيانة

الجوزاء  تواجه تصلب القرارات التي أخذتها من الشهر السابق بالمزيد من الدقة واللطف والحوار لأنك مليء بالوعود فأنت تطرح أفكارك وتضع النقاط على الحروف  .

عاطفياً أمورك العاطفية والعائلية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماما لإصلاحات أنت تحتاجها في أمورك العملية و اليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب

السرطان  قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك وابذل جهوداً مضاعفة ولا تجعل النقد يهز ثقتك بنفسك بل ضاعف جهودك .

عاطفيا حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف

الأسد وقت التغير إلى الأفضل قد حان فضاعف جهودك لأن الحظوظ مساعدة لتصل إلى هدفك وقد تفرح ببعض العروض الجديدة أو الوعود من أصدقائك الذين تثق بهم .

عاطفياً الوضع العاطفي جيد لأنك تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تشكك وتبدأ في تحويلها إلى واقع  تعيشه

العذراء  قد تطرأ ظروف تجعلك تساعد أحد الأشخاص الغاليين على قلبك لتحقيق حلم أو تغير وربما تتخذ قرارات جريئة بمساعدة الأصدقاء وبدعمهم ومحبتهم فالدعم حولك يفرحك .

عاطفيا أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات و البوادر لحل الأزمات كثيرة  من المحيط العائلي أو الشخصي

الميزان  اهتم بالتوازن وابتعد عن الخلافات ولا تتضايق من أي تأجيل أو عرقلة واحرص من كلمة عفوية وضع خططاً لمواجهة ما يحدث بالإقناع والحوار والدبلوماسية أنا أنصحك بالتقليل من الصدامات.

 عاطفيا اسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة

العقرب  كل ما أنصحك به هو الاعتماد على الآخرين فهناك أشخاص حولك يستطيعون أن يساعدوك بالتأكيد وانتبه حين يبدأ جسدك في منحك إشارات التنبه إنك تعب اسمع نداءه .

عاطفيا التعب و المزاجية قد يؤثران على صفاء ذهنك وحتى على فاعليتك الإنتاجية

القوس  لن تفعل إلا ما تراه مناسبا و حاستك السادسة تلهمك الطريق الصحيح و اليوم للتعبير و ربما لقليل من المشاكل ستجد حلول لها ولأي موقف يعترضك فوضح مشاعرك وأفكارك .

 عاطفياً الأمور العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك

الجدي احرص على الاتصال بمن تحب وامنح الاهتمام لعائلتك بهاتف أو سؤال فأنت تعاني من حاجتك إلى الاطمئنان ومرارة الوحدة و تفهم أكبر ممن حولك .

 عاطفيا ربما تتعرض لنميمة أو شائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة

الدلو الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح حتى بالإصلاحات الإدارية أو بالتحسن المهني لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك .

عاطفيا مشاعرك واضحة مما يجعلك محبوب من الطرف الآخر و منفتح على من حولك

الحوت أدعوك لمراجعة حساباتك وعدم التورط في تهور مالي وحاول وضع قرشك في مكانه المناسب فقد تحصل على ديون سابقة كنت قد فقدت الأمل من استردادها .

عاطفيا أمورك جيدة جيداً و اليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك

 

 

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.