تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم   26 آذار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  أنت تهتم بمن حولك ويمنحكَ وجودُ الزهرة في مكان مناسب إشراقاً وحماساً لأنك تسوي نزاعاتك وتدفع ديونك وتناقش الجديد بنفسية مرحة وواثقة من الإنجاز والوصول إلى الهدف المرجو. عاطفيا استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك و استفد من محبة المحيط لك

الثور  قلة صبرك وتسرعك تجعلك عرضة للاصطدام بأصدقائك،لا تعاتب وانتبه من كلامك فقد تسمع خبراً اليوم يزعجك كارتباط الحبيب أو ابتعاده عنك لأسباب تجهلها .

عاطفيا شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو عروضه مما يجعلك محتاراً أو حزيناً

الجوزاء  أنت تفتح أبواب مؤدية إلى أمل مستقبلي و تقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام  عن مشاعرك لتوضيح آراءك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسيه.

عاطفيا لو كنت عازبا فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك

السرطان  تغَلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل بحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية وقد ينتابك الضيق من بعض التصرفات غير المنطقية أو غير المقبولة مما يجعلك عصبياً.

 عاطفيا لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ فيمن حولك

الأسد الوضع سيكون مناسباً فالفرص ستكون أفضل للسير في مشاريعك المؤجلة لتغييرات مفيدة ومفرحة في حياتك العاطفية والأسرية وحتى على الصعيد الشخصي أنت تعيش ساعات فرح ومحبة وتتفهم وجهة النظر .

عاطفيا أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييد وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية

العذراء  نصيحة مخلصة تسمعها من صديق أنت تحترمه فاسمع النصائح واعمل بها فاليوم يمنحك الكثير من المساعدات  المالية ولا تقل أنك لا تحتاج إلى مساعدات .

عاطفيا قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك

الميزان  لا تصطدم بالشريك سواء كان عاطفياً أو الشريك الزوجي فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية أكثر من اللازم فقط حدد هدفك ولا تترك الاستفزازات العابرة تؤرقك لتستفيد من حظوظك الجيدة .

عاطفيا اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطائك ولتعتذر من أهل أو أقرباء

العقرب  قد تضايقك الرغبة في التحكم بالمحيط وبنفسك وبقدرك و إحساسك الدائم أن لا أحد يؤدي عملك مثلك وأنك تعمل كالآلة بدون راحة وقد ينتابك الشعور بالقهر نتيجة أنك تلبي حاجات الآخرين قبل حاجاتك.

 عاطفيا قد تعاني من أخطاء على صعيد العائلة وهذه الأخطاء أنت سببها فأنت عفوي

القوس  حاول أن تكشف للآخرين عن مشاعرك وبهدوء فاليوم لكلمة حب أو لعرض عمل ربما يفاجئك فالروتين لا يضايقك بل يسعدك و إحساسك بالتفوق والسعادة سببه وعود مفرحة ومبشرة. عاطفيا  أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك

الجدي قد تكون معاناتك من التصرفات غير المنطقية ممن حولك أومن عائلتك وربما تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أو لمن حولك .

عاطفيا تتلقى ضغط من المحيطين بك على أمر لن تحبه أو لست راضياً عنه فاليوم للأوامر

الدلو هذه فترة تمنحك الطاقة والحيوية والإرادة الحرة للوصول إلى تحقيق أمنية مع أنك  ستحتاج إلى تثبيت مركزك وحماية ممتلكاتك لتنجز أعمالك بسرعة وبثقة .

 عاطفيا قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط

الحوت أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة ماليا وتحاول إيفاء ديونك أو دفع مستحقاتك فهذه الأيام للقلق أو للتعب على الصعيد العاطفي أو على صعيد صرف أكثر من اللازم  .

عاطفيا الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.