تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 27 آذار..باسكال مشعلاني..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
باسكال مشعلاني-وكالات

مولود مليء بالمواهب ومتعدد ..

منتصب القامة ، يمشي ، وفي عينيه شهوة الوصول إلى ما يريد ، فالانتصار مكسب معنوي أكثر منه مادياً ، لا يهمه المال ولا يعنيه أن يكون ثرياً بتخمة بقدر ما يعنيه أن يكون ثرياً بتخمة بقدر ما يعنيه أن يكون ثرياً بانتصاراته ومكسبه ومغامراته ..

يقطف النجاح بدون أن يمضي ليالي للدراسة والتدقيق ولكنه قد يفشل بسرعة شأنه شأن كل المغامرين .

هذا المولود المتحمس والمتهور والمغامر يحتاج إلى حكمة قد تساعده على رؤية الأشياء بطريقة أوضح وتقيه نار الفشل .

صحيح أنه من النادر أن يتأثر هذا المولود بآراء الآخرين لكنه أكثر المواليد احتراماً للآراء الحكيمة ، و هو إذا احترم رأياً اعترف بذلك علانية تقديراً منه لصاحب هذه الآراء .

يعشق هذا المولود أن يكون محط الأنظار وأن يكون مسيطراً فهذا يرضي غروره اللذيذ .

أشهر مواليد  27  آذار: باسكال مشعلاني  مغنية لبنانية

حظوظ مولود 27 آذار: أنهيت الشهر السابق وقد حان وقت التحسن فأنت تملك شهراً جيداً لتبدأ عملك به ، والحقيقة أن هذا الشهر والشهر الذي يليه سيكونان أشهراَ جيدة لترتب شؤونك العملية وخاصة ما تأجل من الشهر السابق فأمور كثيرة ظلت معلقة من الشهر السابق

وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب .. أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق ..

دخول المريخ إلى برج الدلو مما يجعل صحتك أفضل بكثير وتصبح كمن امتلأ بالطاقة والحيوية ويصبح ميلك للتغييرات أكبر خاصة وأن حولك الكثير من المساعدات سواء أكانت مادية أم معنوية .. والأهم أنك تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء وقد تحمل الحلول أو السفر أو مكسباً مالياً يعينك في أمورك وغالباً هذا الشهر المال الذي تجنيه من مساعدات مع أنك لا تحبها ولا تطلبها ولكنها قد تكون عائلية أو من أصدقاء أو من قرض بنك أو من بيع أو شراء عقار كان إرثاً أو في استعادة مال كان مسروقاً من قبل أو تعرضت فيه لاحتيال ولو استرجعت جزءاً منه.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.