تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هبة طوجي تنضم إلى حملة «خلّيك بالبيت»

مصدر الصورة
وكالات

تنشط حركة نجوم الفنّ في لبنان في هذه الأيام بتقديم الإرشادات والتوجيهات اللازمة لجمهورهم الواسع بالبقاء في منازلهم للوقاية من انتشار فيروس الكورونا، الذي يفتك بأكثر من بلد، وقد شاركت في حملة «#خليك _بالبيت» كلّ من راغب علامة ويارا  ومايا دياب وسيرين عبد النور وسواهم من الفنانين من خلال مشاركة متتبعيّهم بمقاطع فيديو من داخل منازلهم تحضّهم على الحجر الصحيّ المنزلي.
وقد انضمتّ الى هذه الحملة الفنانة هبة طوجي الملتزمة الحجر الصحيّ، محذّرة من كورونا على طريقتها الخاصة عبر قيامها بإعادة طرح لأغنيتها القديمة بعنوان «لما بيفضى المسرح»، من كلمات الشاعر غدي الرحباني وموسيقى المؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني، والتي كانت أطلقتها عام 2014 ضمن ألبومها الغنائي «يا حبيبي» ضمن مقطع فيديو يضّم مجموعة مشاهد من الأرشيف، حيث أظهرت المشاهد شوارع العاصمة بيروت الخالية من الناس والسيارات، وكذلك مشاهد مماثلة لمدن عالمية.
واختارت هبة هذه الأغنية من أرشيفها، لأنها تعكس حقيقة الوضع الصعب، الذي يمرّ به اللبنانيون وبإمكانها أن تشكّل لفتة توعية تحضّ الناس على البقاء في منازلهم في زمن كورونا. وعلقّت على الفيديو باللغة بالإنكليزية: «إبقوا في منازلكم اليوم حتى نتمكّن من لقاء بعضنا البعض مرة جديدة غداً».
تجدر الإشارة الى أنّ مسلسل «هوس»، الذي تؤّدي فيه دور البطولة مع النجم السوري عابد فهد سيعرض في الشهر الفضيل على منصة «جوّي تي في»، وهو من إخراج محمد لطفي، وتأليف ناديا الأحمر وإنتاج مشترك بين «آي سي ميديا» للمنتج الأردني إياد الخزوز وشركة «غولدن لاين» لبيت الأحمر، وهي تجسّد فيه شخصيتين إحداهما شخصية إمرأة مشوّهة تلجأ الى طبيب تجميل والأخرى زوجة النجم عابد فهد.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.