تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  31  آذار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  أصدقاؤك هذا الشهر قد يخذلونك أو تشعر أن المحيط لا يساعدك ويعاديك بطريقة ما وقد تدخل خيارات أو تناقش متردداً بين الإيجاب والقبول في أمر عاطفي فانتبه من خصوم أو مشاكل صغيرة في أمورك الشخصية .

عاطفيا يوم للمشاكل وغالباً ستكون عائلية مما يجعلك عصبياً وذو مزاج رديء فاحذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة

الثور يوم يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف  والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية فأنت تتعرف على أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع العوائق بشكل آمن وهذا له أثر ايجابي على حياتك العملية .

عاطفيا أنهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة

الجوزاء  الأمور المالية مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء فالحل هو التنظيم وأن تحسب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب فأنت تكره القروض.

عاطفياً الأمور جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك

 السرطان  أنت تدرك هذا اليوم أنك جزء من كُلْ وأنك محتاج لكل الآخرين من حولك لتسير بأمورك إلى الأفضل وفرح على صعيد علاقاتك الإنسانية سواء كانت عاطفية أو عائلية فهي أقوى وأكثر رسوخاً .

عاطفيا اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية

الأسد  أحذرك من الإرهاق أو الغضب فقد تمر بوعكة صحية أو اتهامات باطلة فكن هادئ وتمالك أعصابك ولا تستسلم لأن لجوئك للتحدي لن يجدي لك نفعاً العمل يتعبك .

عاطفيا أنت في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أو حتى في المنزل

العذراء  الحماس محور يومك و هذا يجعلك تفكر وتقرر وقد يساهم من حولك في دفعك لاتجاهات جديدة لأنك شخص ناجح و ربما ترى وجوه جديدة ولو كنت تفكر بمشاريع  فأنت محظوظ .

عاطفيا اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك مما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك

الميزان  تضايقك مشاريع وهميه أو غير مضمونة النتائج فلا تغرق نفسك بشكوك ليست حقيقية وقلل كلامك واحتفظ بالأمور التي تعرفها لنفسك فقد يلعب أحد الذكور دورا مزعجا .

عاطفيا فقد تكون نقاشاتك حادة أحياناً وداخلك رغبة كبيرة في التغيير سواء أكان عائلياً أم عملياً

العقرب العمل يتراجع على حساب العلاقات الاجتماعية أو الزيارات أو تجارب جديدة تعيشها و ربما تكثر من الخروج أو السهر مما يؤثر على أمورك العملية فنظم بين عملك و زياراتك .

عاطفيا الأجواء حولك إيجابية و أوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية

القوس فترة جيدة جداً للتفاهم والمصالحات من التعارف وتشعر أنك مركز كل العواطف الايجابية فأنت في فترة جيدة للخروج إلى الضوء بعد فترة من العيش في الظلمة أو الانعزال غير المقصود . عاطفيا ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الجدي وازن كلامك حتى لا تقع في إحراج و خفف من حماسك على صعيد عملك أو علاقاتك وربما يضايقك عراقيل في مسيرتك أو تفرض عليك بعض الصراعات مع من حولك فاليوم للمتاعب. عاطفيا  قم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل

الدلو قد تصطدم بمحيطك بسبب إحساسك أنك تعمل أكثر منهم لكنك تقبض أقل ومن حقك الراحة ولكنك قد لا تجدها وقد تشعر أن من حولك يستهتر بعملك ولا يقدر مجهودك وهذا أكثر ما تكرهه عاطفيا قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً انك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً  واجتماعياً

الحوت تعاتب وتعبر عن عواطفك بدون خجل أو تردد فاليوم للأفراح واللقاءات وللتغلب على أي طارئ  فأنت تحتاج لأن تسامح الآخرين وخاصة حين يشعرون بأخطائهم ويبادرون إلى الاتصال والاعتذار .

عاطفيا الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.