تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  1  نيسان - قصي خولي ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

الشمس تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلى حب المظاهر والأضواء الخارجية

غموض ووضوح .أليس من الممتع اكتشافه ؟

قد تجد عند هذا المولود بعض الأنانية أو عشق الذات لأن له حضوراً مميزاً يفتح له باباً واسعاً للمديح والإطراء ...

يتعب هذا المولود للحصول على المال مع أنه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل ، لكن كم من مركز رفيع في المستوى لا يشكل مصدراً للثراء ..

تتعدد علاقاته إنما الحب واحد ، إذا أحب ونجح في علاقته كان الأسعد ، وإذا فشل في حبه صار الأكثر هزءاً في الحب واعتبره وهماً أو سراباً .

أ شهر مواليد 1  نيسان قصي خولي، ممثل سوري

حظوظ مولود 1  نيسان : عام جميل يمنحك إياه أورانوس فهو يجعل أمورك مع العائلة أو أمور الشراكات المالية مع الآخرين بخير بل ويمنحك الهدوء والصبر ويحمل لك التقدم العلمي ويدعم كل مشاريعك وخاصة وأنه يساعدك في الحصول على المساعدات العائلية والمادية والمعنوية .. تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أو الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه أنت كحمل فهو مسؤولية وقوة قرار وسيطرة على الشؤون المادية أو المعنوية للأسرة وخاصة المسؤولية المادية كالمال الموروث أو مساعدة معنوية كحمايتك وتأمينك لقرارات حكيمة للأسرة وهو يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم ولن أنسى أن أشير أنه سيمنحك عاماً للحب بامتياز

آن أوان التصحيح وخاصة بعد 10 بتقدم عطارد مما يمنحك الكثير من المساعدات وخاصة المالية ولا تقل لي أنك لا تحتاج إلى مساعدات مالية لأني لن أصدقك فكلنا نحتاج جو دائم على الأقل لنرتب أمورنا وغالباً أنت تحتاج قرض أو تناقش في قصص لها علاقة بالأهل بيع أو شراء أو ضرائب أو تدفع أقساط متأخرة لأمور بنكية ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.