تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  1  نيسان مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  أنت مرهف الحس في العمق رغم أنك لا تعترف بهذا الواقع فابذل جهود لتتغلب على إحباطك أحياناً وأنا أنصحك أن لا تسمح للكآبة أن تنتابك ولا للحواجز أن تعرقل مسيرتك .

عاطفيا تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات

الثور سيبدأ يومك بتفاهم مع المحيط ومصالحات سببها اعتذار من تحب منك وقد تبادر أنت لتعتذر ممن أخطأت في حقهم أو علاقة كانت تشغل بالك أو في مهمة تنجزها وقد تحصل فيها على ما يفرح قلبك ويغير حياتك إلى الأفضل.

 عاطفيا تعاود السيطرة على أمورك والحظ يطرق بابك بقوة والإصرار يجعلك تصل إلى هدفك

الجوزاء  يوم لإسراف ليس له داعٍ وقد تستضيف في بيتك زواراً يكلفونك مصاريف إضافية وعموماً اكتب ما تصرف على ورقة فصرفك أكثر مما يجب فهذا سيريحك على المدى الطويل.

 عاطفيا تستمد القوة من أصدقاءك ومعارفك وقد يرتكز قسم من نجاحك على علاقاتك الجيدة

السرطان  الكواكب تعاضدك وتساندك وتؤمن لك الأفراح مما يمنحك الطاقة والحماسة والإشراق الدائم وخاصة إذا ناقشت وحاورت في أدق التفاصيل واستعملت حظوظك السعيدة بهدوء .

عاطفيا أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور لأنك واثق من نفسك

الأسد  تفكر هذه الفترة بإنجازاتك فالتجارب التي مرت عليك في الأسبوع الماضي كانت قاسية و حدسك اليوم كبير فحاول أن تتبعه وأعترف بأخطائك أو أعتذر ممن تحب ولا تعاتب.

 عاطفيا إنسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك

العذراء  الكواكب في بيت العلاقات الاجتماعية يجعل التعارف والأفق الجديدة هي محور اهتمامك و اليوم للتعارف وهذا جيد للتغيير وخاصة تغيير الأجواء من حولك فلا تفوَت فرصة لدعوة أو مناسبة دون أن تذهب.

 عاطفيا ربما للمصالحات أو لوضع النقاط على الحروف وقد تبدل الصدف حياتك بعودة المياه إلى مجاريها

الميزان  قد تعيش وقتاً صعباً إذا كنت تتوقع من نفسك مالا تقدر عليه أو كنت من محبي الكمال وتظن أنك لا تخطئ أبداً وأنك دائماً على حق .

عاطفيا كن سرياً وقدم تنازلات اليوم فقط وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك

العقرب حولك الكثير من التضامن مع مشاريعك أو مع تطلعاتك الطموحة من رؤساءك في العمل أومن زملاءك الذين يحترمون وجهة نظرك والأهم أنك تشعر بمحبتهم الحقيقية .

عاطفيا قد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة لذلك خصص وقتاً أطول للعائلة

القوس يوم يمنحك المدح والتشجيع والاتصالات الواسعة فاستفد من كل المعلومات الموجودة حولك لأنك تسمع الكثير من الأخبار فاليوم للمحبة والدعم والمصالحات.

 عاطفيا اهتم في هذا اليوم بتقليص الضغط من حولك وساعد نفسك بأن تكون شخصاً منفتحاً ومتفهماً

الجدي قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك وبدون مبررات وانتبه من حزن على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيدا عن التصرفات السلبية .

عاطفيا أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك

الدلو قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل لذلك حدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها. عاطفيا حان الوقت لكي تهتم بمشاعرك وأفكارك وتكون جريئاً في طرحها على من حولك

 الحوت تكسر قيودك النفسية التي قد تسببها كلمات أو اتهامات وتدافع عن نفسك فأنت مؤثر وتدافع عن انجازاتك بإجاباتك المنطقية التي تقنع الجميع بها فأمورك جيدة.

 عاطفيا حاول أن تستوعب غيرك وتغسل قلبك وتسامح من آذاك كل يوم صباحاً لتكون أكثر راحة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.