تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القبض على أحد الإرهابيين الذين قاموا بسرقة ثلاثين شاحنة محملة بالقمح من صوامع الحبوب في رأس العين

مصدر الصورة
SANA

ألقت مديرية منطقة الميادين بدير الزور القبض على أحد الإرهابيين الذين قاموا بسرقة ثلاثين شاحنة محملة بمادة القمح من صوامع الحبوب في رأس العين وبيعها في منطقة الميادين وخارجها.

وأشارت وزارة الداخلية في بيان السبت إلى أنه بعد المتابعة الحثيثة من قبل شرطة مديرية منطقة الميادين ومراقبة أرباب السوابق وكل من له صلة بالمجموعات الإرهابية المسلحة وسولت له نفسه نهب ثروات البلاد تمكنت من القبض على المدعو أ . ع لإقدامه بالاشتراك مع العصابات الإرهابية المسلحة على سرقة مقدرات الدولة ومنها صوامع الحبوب في رأس العين.

ولفتت الوزارة إلى أنه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه برفقة عدد من الإرهابيين المسلحين على متن سيارة بيك آب مزودة برشاش على الذهاب إلى صوامع الحبوب في رأس العين وشراء حمولة ثلاثين شاحنة من أكياس القمح بسعر250 ليرة سورية للكيس الواحد من أحد الإرهابيين وهم يتزعمون فصيلا إرهابيا مسلحا كان يستولي آنذاك على الصوامع المذكورة حيث قاموا بنقلها إلى مدينة الميادين وتصريفها بالمنطقة بمبلغ 400 ليرة للكيس الواحد وبيع قسم منها خارج المنطقة.

وأوضحت الوزارة أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليه وإذاعة البحث عن الإرهابيين وسيتم تقديمه إلى القضاء أصولاً لينال جزاءه العادل.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.