تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 13 أيار.. معالي زايد.. كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

عامل .. مجد .. كتوم لا يفصح عما بداخله لأحد .. يعمل بصمت ويدخر أمواله بصمت .. ناقد .. ساخر .. يعرف كل نقاط ضعف الآخرين حتماً ويستغلها بذكاء فهو يعرف ماذا يريد ؟ وكيف يصل إلى ما يريد ؟

شديد الذكاء .. يحب الروتين.. يتمسك بالتقاليد .. لا يكذب .. لا يخدع .. لا يغش .. لا يسيء لأحد .. ليس نصاباً ولا محتالاً ولا مجاملاً ولا منافقاً .. إنه كائن عصامي يبني نفسه بنفسه .

يحب الآخرين ويبحث دائماً عن مساعدتهم .. أليف .. لا يحب الشجارات ولا القيل والقال .. حنون .. موزون التصرفات والأقوال والأفعال .. ذكي .. يعمل وينتج

أشهر مواليد 13 أيار : معالي زايد  ممثلة مصرية

حظوظ مولود 13 أيار:  المريخ إلى برج الحوت مما يجعل صحتك أفضل بكثير وتصبح كمن امتلأ بالطاقة والحيوية ويصبح ميلك للتغييرات أكبر وخاصة وأن حولك الكثير من المساعدات سواء أكانت مادية أم معنوية .. والأهم أنك تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء وقد تحمل الحلول أو السفر أو مكسباً مالياً يعنيك في أمورك وغالباً هذا الشهر المال الذي تجنيه من مساعدات مع أنك لا تحبها ولا تطلبها ولكنها قد تكون عائلية أو من أصدقاء أو من قرض بنك أو من بيع أو شراء عقار كان إرثاً أو في استعادة مال كان مسروقاً من قبل أو تعرضت فيه لاحتيال ولو استرجعت جزءً منه

هذا شهر جيد للقاءات والاتفاقات والعقود والأوراق والأمور الثقافية والتعليمية ولنيل جائزة تقديرية إذا كنت تعمل في مجالات الدولة.

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.