تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  24   أيار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت تتفاهم مع العائلة أو الشريك أو تتصالح  وتتفهم وجهة النظر الأخرى تسمع آراءهم وتتكلم وصوتك مسموع فهم قريبون منك و تحصل على تأييد و دعم فيما تتمناه و خاصة و أن قراراتك صائبة ومصدر سعادة لك و لمحيطك.

 عاطفيا أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها

الثور   تحاول اليوم حماية مكتسباتك وممتلكاتك على كافة الأصعدة فأنت مرح وحيوي وربما تفكر اليوم بشؤون عائلية داخلية وتتابع عملية مالية مكاسب تقبضها.

 عاطفيا أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك

الجوزاء  تعيد النظر في قراراتك وتستبق الأحداث وخاصة أنك تمتلك إحساس بالثقة بالنفس فأنت تحت الأضواء وقد تحقق أمنية تحلم بها وخاصة أنك صاحب إرادة قوية .

عاطفيا ولادة ، أو خطبة  أو فرح  في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لانجاز عائلي

السرطان   ربما تسمع أخباراً عن أشخاص يحاولون تشويه سمعتك أو التقليل من إنجازاتك وهذا يجعلك تشعر بالظلم وكأنك تراوح في مكانك وقد ينتابك شعور باليأس .

عاطفيا أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك

الأسد  اليوم لحياة اجتماعية صاخبة ولدعوات حلوة تتلقى فيها الإعجاب والمحبة وقد تفرح لتمتين علاقتك بزوجتك أو بحياة أسرية سعيدة أو في خبر يخص أحد الأبناء .

عاطفيا أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت في الأشهر السابقة سواء في تواصل أسري أو في أفراح عائلية

العذراء  انتبه من التوتر و الأجوبة العفوية المتسرعة لأنها تورطك بمشاكل كثيرة لذلك يجب أن تكون أكثر حرصاً وألا تدع ضيقك من المحيط  يزيد عن الحد الطبيعي .

عاطفيا أحذرك من الغضب أو التصرف تحت وطأة الغير وتجنب الصراع مع من تحب

الميزان  أنت تملك المقدرة اللازمة  للتغلب على الظروف ولذلك ادرس أمورك واستشر أصحاب الخبرة إذا كان القرار حاسماً ويمس حياتك في تغير للمستقبل فهذه الفترة لتؤثر في آراء محيطك. عاطفيا اليوم كأنك تقصي نفسك عن المشاكل لتهتم جدياً بالتغيرات العملية أو بالشخصية

العقرب  يلمع نجمك وتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك القريبين منك وقد تشعر بمحبتهم وإحساسهم بوجوب مساعدتك حتى بدون أن تطلب وتساند من حولك في الأوقات الصعبة. عاطفيا اليوم للتغيرات  ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل

القوس دع الوقت يعالج الأمور بدون تدخلك ولا تقدم على حلول مفاجأة تؤثر على أمورك فهذه فترة ضاغطة قليلا لأنك تبدو متوترا وقد تتعرض لمشادة كلامية أو مواجهة .

عاطفيا لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسيء لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب

الجدي  شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك مما يجعلك مشغولاً حتى قمة رأسك في مشاريع جديدة تطوي نهاراً متعباً لتبدأ نهاراً جيداً فالحال متقلب.

 عاطفيا أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك

الدلو  صلاتك جيدة وعلاقاتك كثيرة والتعارف يسعدك لأنك تستعرض مواهبك وقدراتك وتقدم نفسك بطريقة جيدة لمن حولك وأيام للأخبار الايجابية وللتغيرات المفيدة فأنت تلمس أجواء ايجابية وجرعات التفاؤل حولك تحمل لك السعادة .

عاطفيا أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك

الحوت  يوم متعب ولذلك تزداد الحاجة للهدوء والبعد عن المشاكل واحسب كلمتك قبل أن تقولها وكل ما عليك فعله هو بذل المزيد من الجهود الرامية لتحسين وضعك الشخصي .

عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة  فاليوم للشجارات أو التوتر

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.