تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هبة طوجي تعيد توزيع «طلعت يا محلا نورها»

مصدر الصورة
وكالات

طرحت الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​ أغنية «طلعت يا محلا نورها»، في توزيع عصري جديد، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب». وصورة الفنانة هذه الأغنية القديمة ذائعة الصيت على طريقة الفيديو كليب، وقد فضّلت أن يكون التصوير من أمام أهرامات الجيزة، لإبراز جمال وسحر المكان والزمان.

وتعيد طوجي مغامرة اللهجة المصرية مرة أخرى بعد سنتين من ظهور أغنيتها المصرية الأولى «سلم على مصر»، وبعد تقديمها من قبل أغنيات «أهو ده اللي صار» و«انت عمري» على طريقتها، وتغني هبة خلال العمل الجديد، كلمات الموسيقار المصري الراحل سيد درويش، وتتعاون مع الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، الذي يتولى مهمة إنتاجها وتوزيعها بشكل موسيقي أوركسترالي ضخم ومختلف عن جميع النسخ الغنائية التي تم تقديمها للأغنية من قبل بأصوات العديد من النجوم العرب.

وأوضح الموسيقار أسامة الرحباني أن الأغنية تم تسجيلها في العاصمة اللبنانية بيروت منذ شهرين، ويظهر الكليب لقطات مصورة من زيارات هبة طوجي لمصر. مضيفًا أن الأغنية تعبر عن رسائل المحبة من هبة لمحبيها المصريين، على أمل اللقاء قرييا. كما أشار لتحضير هبة حاليا لعدة أعمال غنائية جديدة ستكشف عنها الفترة المقبلة.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.