تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 28 أيار - نضال سيجري  

مصدر الصورة
وكالات

يكره الروتين ويخافه ويأمل في أن تكون حياته مليئة بالمغامرات والتجديد ، عاشق لشخصيته لكنه ليس أنانياً فمحبته للآخرين واضحة وضوح شمس الصيف ، إذ انه يقف قرب أصدقائه وقفة الصديق الوفي حتى ولو كانت العلاقة بينه وبين أصدقائه فاترة فهو مولود يسامح بسرعة ، قد لا يحب إنما لا يعرف أن يكره .

مهما وقع فإنه يقع واقفاً على قدميه والعمل ماء حياته حتى أن حماسته تعدي المحيطين به فتوقظهم من كسل أو تكاسل .

يهوى المصاعب ويفرح للعراقيل لاعتقاده أنه قادر على تذليلها وتجاوزها ولم لا ؟ طالما أنه وباعتقاده الأقوى والأقدر .

الأمنية عنده لن تبقى مجرد أمنية بل سيعمل ويجهد لتحويلها إلى حقيقة تشكل انتصاراً يضيفه إلى انتصاراته .

يزعجه تلقي الأوامر بينما يرضي غروره إصدارها ولكن هذا لا يعني أنه متسلط بل هو مؤمن بكفاءته وبقدرته على أن يكون رئيساً أكثر منه مرؤوساً .

القوي والناجح ليس قاسياً وعاطفته غير متحجرة ، العكس تماماً هو الصحيح فهذا المولود يعيش حالة الحب الدائم ويندفع لمساعدة الآخرين على حل مشاكلهم لكنه ليس من النوع الذي بإمكانه أن يمضي فترة زمنية طويلة لحل مشكلة واحدة بل هو يفتش عن نفسه في أكثر من موقع .. عاطفي حين المشاكل والهموم وليس لوقت يدوم لأنه ذو طبيعة متقلبة .

أشهر مواليد   28 أيار  نضال سيجري   ممثل سوري

حظوظ مولود  28 أيار : عام للحظوظ السعيدة وقد تنال نتائج إيجابية عن أمور زرعتها سابقاً ولم تجني منها ثمرات وقد تحصل على حلول لمشكلات ظلت لفترة طويلة تحيرك وتقلقك .

أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك وقد يكون عاماً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

الأمور المهنية جيدة وقد يحمل لك الاستقرار أو توقع عقداً أو تسافر بغية المال أو تفكر بمشروع جديد واستفد بشكل جدي في وضع النقاط على الحروف في أمورك المهنية وطالب بحقوقك أو ناقش رؤساءك لتحسين مهنتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.