تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود    5  حزيران - فايز قزق...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

ميوله متعددة ومغامراته كثيرة وينجح أكثر إذا ما أشرك أحداً آخر في اتخاذ قراراته لأن ذلك يمنحه ثقة اكبر .

متألق في حضوره إلا أنه سطحي في معالجته للأمور ، حبه للثرثرة في بعض الأحيان يفقده بعضاً من مصداقيته تجاه الآخرين .

صداقته حلوة لأنه مرح وكريم وغير مسئول ، مناقشته أمر مزعج لأنه يتقن فن النقاش والمقارعة حتى ولو كان ساذجاً فيما يقول ولن تسيطر عليه إلا إذا لعبت دور الصامت الأكبر .

صاحب حركة دائمة ، لا يحب الاسترخاء ولا يعينه الاستقرار ، السفر متعته الكبرى فهو يساعده على بلورة أموره وتحديد أفكاره ورسم صورة جديدة لمستقبله .

يتوق إلى لفت الأنظار وجذب الانتباه وقطف الإعجاب من عيون الآخرين وكم يهوى لقب مثير خصوصاً أنه غالباً ما يختار الأزياء التي تلفت الانتباه

مضياف والصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية لأنه غير ملتزم بطبعه ويحب الاستقلالية والتفرد باتخاذ القرارات

أشهر مواليد   5  حزيران فايز قزق  ممثل سوري

حظوظ مولود  5  حزيران : قد تقضي أوقات مهمة في عملك ليمنحك أمور مميزة وخاصة وأن ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى والأهم أن أصدقائك أو رؤسائك في العمل يدعموك ويؤمنون بما تقوم به أو بما تفكر به  وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية لتجد لها حلول رصينة وكأن الأحلام التي تحلم بها توشك أن تتحقق وأنا أتمنى أن تتحقق هذا الشهر

الأمور المالية تتحسن وبشكل يفرحك بعد أعوام من التعب المالي ولكن أظن أن هذا الشهر والشهر الذي سيليه سيكونان أشهر للصرف على ضرائب أو رسوم فانتبه لأن متطلباتك تفوق دخلك .

شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.