تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  21   حزيران مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تحصل بعض المستجدات الطارئة مما يجعلك متشنجاً وصريحاً أكثر من اللازم وهذا ما أنصحك أن لا تفعله لأنك قد تخسر حلفاء أو أصدقاء.

 عاطفيا لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائما

الثور كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أمور عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءً وانفتاحا على محيطك الأسري والعاطفي.

 عاطفيا رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة 

الجوزاء  الأمور المالية تحمل القلق ولن يكون جمعها سهلاً وقد تؤجل بعض المواعيد المالية أو مال توقعت أن يأتيك وقد يتأخر أو تتضايق من مستلزمات طارئة لا تجدها ضرورية .

عاطفيا  أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها

السرطان  تجد نفسك بموقع قوي حتى لو واجهت بعض الإرباكات إلا أنك تتمتع بالقدرة  الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد حلول فأنت تمتلك التأثير على من حولك.

 عاطفيا أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة

الأسد  ربما تسمع أخباراً وتحزن لما يقال أو تنتابك حالة من الحساسية غير المبررة فانتبه على صحتك  النفسية لأنك قد تقع في شرك الوهم أو العزلة أو العصبية .

 عاطفيا قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة

العذراء  الأوضاع مليئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريك عاطفي و ربما سيبتسم لك الحب أو تصادف أشخاصاً يحملون لك السعادة والفرح .

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة

الميزان  احذر صدامات مع من حولك فقد يضايقك تدخلهم في أمورك كأن يناقشونك في أمور صغيرة أو يعطونك نصائح أنت تعتبرها في غير مكانها فاحرص أن لا تخسر أحداً .

 عاطفيا حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته

 العقرب تبذل جهود إضافية للحفاظ على جو منسجم فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق أو قفزات لم تكن تحلم بها فاليوم للتغييرات وأوقات مهمة تقضيها لتحسن عملك .

عاطفيا من المناسب أن تدخل في مشالك عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة .

القوس  أنت تميل إلى التغيير وقد تتلقى التشجيع والمدح من أناس لم تتوقع أن يساعدوك فوجود كوكب الحب في برج صديقك يجعل أغلب علاقاتك جيدة والناس حولك مليئين بالمحبة والصداقة عاطفيا هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب

الجدي  أمورك العملية تحمل التعب أو العرقلة أو التأجيل وقد تتأجل مشاريع لسفر أو لورقة  أنت تنتظرها و ربما تدخل نزاعات أو تضايقك المسؤوليات الاجتماعية والمهنية.

 عاطفيا حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم

الدلو  أفضل أعمالك هي التي تقوم بها مع الآخرين و لذلك تجنب المسؤوليات الإضافية فمن المفيد أن تتعاون مع من حولك سواء كانوا أصدقاء أو زملاء و انتبه للعمل و نظم وقتك كي يحترمك الآخرين .

عاطفيا كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد

الحوت  ما زلت في الصدارة ولن تجد صعوبة في التغلب على كل منافسيك وتحقيق الانتصار ونيل أمنية كنت تحلم بها و ربما باستقرار عائلي يسعدك أو تشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك .

 عاطفيا أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطوبة أو للارتباط لو كنت عازبا أو لعقار جديد لك أو لأحد أفراد العائلة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.