تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   لا تلم الآخرين هذا الشهر ولا تفقد صبرك ولا سيطرتك على أعصابك فأنت مشدود الأعصاب وانتبه من الهفوات غير المقصودة ولا حاجة لتضخيم الأمور بل اسمع وجهة النظر الأخرى.

 عاطفيا قد تنشغل بعيدا وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد و هذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها

الثور انتبه لصحتك وغذائك واحذر بعض المشاكل في العمل مع  المتعاونين أو الزملاء فقد تخف الحيوية وتكون معرضا للإصابة بعدوى أو وعكة صحية عابرة فنظم وقتك لتنهي ما هو ضروري. عاطفيا كن أكثر انتباهاً من عصبيتك أو قراراتك المتسرعة رغم أن الحظوظ لن تتخلى عنك

الجوزاء  توسع دائرة نشاطاتك واهتماماتك وقد تصل إلى حل لبعض الأمور المعلقة وشرح وجهة نظرك بطريقة سليمة ومنطقية هو الذي يوصلك إلى النجاح وقد تمتلك أفكار براقة وقدرة على تحويل هذه الأفكار إلى حقائق .

عاطفيا قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيرا ويعدك بالأفضل

السرطان  قد تشغلك أمور عائلية وأسرية كحاجة المحيط لك أو تقلق بسبب سفر وبعد عن عائلتك أو عمن تحب فانتبه إلى قراراتك واستشر أو امنح نفسك الوقت اللازم لدراسة الجديد قبل أن تعطي رأيك .

عاطفيا أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية

الأسد  تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك والسبب تفاؤلك والأمور الجيدة وخاصة إذا كان عندك قصه قانونية  فالأخبار ستسعدك وقد تغير حياتك  في العمل أو في الأوراق لأنك قد تنهي مشكلة كنت تعاني منها سابقا .

عاطفيا ربما تشغلك محبة عائلتك و محيطك وتجعلك سعيدا فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح

العذراء   أحذرك من إسرافك فأنت مسرف بطبعك مع أني أظن أنك مشغول بإيفاء ديونك أكثر مما أنت مشغول بالصرف فأنت تصرف الضروري وهذا ما أ ظن أنك مجبور عليه .
 عاطفيا حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة

الميزان  اليوم يمنحك حصانة ويجعلك تبسط سلطتك بشكل جيد وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك وقد تدخل بجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك استراتيجية أو هدفاً لما سيأتي.

 عاطفيا أهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة

العقرب  أسأل قلبك؟ ألست أنت الذي تبعد حين تتضايق وتحرص على أن لا نرى الجانب الضعيف فيك  إذاً لماذا تلومنا إذاً إذا لم نفهم رغبتك في تلقي الحنان فهذا يوم أنت فيه كئيب وقد تفضل العزلة.

 عاطفيا قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به

القوس  تبتعد عن الصراعات غير الجدية وتصبح أكثر ميلا إلى التجمعات والزيارات والتسالي وقد تلتزم بأفراح عائلية وشخصية وفترة جيدة لارتباط وتعارف وخاصة في السفر  فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

 عاطفيا أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب

الجدي   اليوم للشجارات و ربما بسبب كلمة أو تصرف تجده وقحا هذا يضايقك ولكني لا أنصحك أن تسمح للإحباط بأن يتسلل إلى طاقتك الإيجابية وابتعد عن الارتجال ولا تتضايق من النصائح. عاطفيا استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف عاطفيا ينبغي عليك أن تكون سرياً  في كل خططك وتحفظ في كلامك و لا تطلق أحكام متسرعة

الدلو  تسهل الاتصالات ويكبر الحظ في المجال المهني أو العائلي لتستطيع اجتياز الصعب أو تتعرف على أصدقاء جدد يفيدونك في أعمالك المحيط يدعم اختياراتك وقراراتك .

عاطفيا استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف

 الحوت  تمضي بالمحبة من محيطك قدماً بعيداً عن جو المنافسة والتحدي الذي قد تجد فيه نفسك أحياناً فأنت قائد محبوب ومقنع تفرح لمن تحب ويمنحونك الدعم، وتتصاعد شعبيتك.

 عاطفيا أنت تمارس سحرك وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.