تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عفاف راضي تعود للغناء بعد انقطاع طويل احتفاء بالذكرى السابعة لثورة يونيو.. فيديو

مصدر الصورة
وكالات

أعادت احتفالات مصر بثورة 30 يونيو التي أزاحت جماعة "الإخوان المسلمين" عن السلطة، التألق لصوت المطربة عفاف راضي التي غنت وأطربت بهذه المناسبة لأول مرة بعد انقطاع وغياب فني طويل.

فبعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الغنائية استمرت منذ العام 2016، طرحت الفنانة والمطربة المصرية القديرة عفاف راضي، أغنية جديدة بعنوان "بتعلمنا الشدة"، تزامنا مع الاحتفالات البلاد بالذكرى السابعة لثورة يونيو، التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان، وهى من إنتاج الإذاعة المصرية.

وأبرزت الأغنية إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وألقت الضوء على المشروعات القومية التي تم تنفيذها خلال هذه السنوات. منها بناء العاصمة الإدارية مشروع جبل الجلالة وإحلال المساكن القيمة بديلا لسكان العشوائيات وغيرها من المشروعات، كذلك أبرز كليب الأغنية المواقف الإنسانية للرئيس السيسى مع المواطنين، كما أشار إلى دور الأطباء والقوات المسلحة في مواجهة جائحة فيروس كورونا حتى الانتهاء من إنشاء مستشفى العزل، نهاية بافتتاح قصر البارون بعد ترميمه.

أغنية "بتعلمنا الشدة"، كلمات فوزية الأشعل، ألحان وتوزيع إيهاب عبد السلام، هندسة صوت محمد فتحي، إخراج محمد صباح.

Video Player

واحتفلت نجمة الغناء المصرية الفنانة الكبيرة عفاف راضى،  مؤخرا بعيد ميلادها، حيث ولدت بتاريخ 12 مايو بمدينة المحلة، لتمنح الفن صوتا رومانسيا دافئا مميزا ينتمى لجيل العمالقة الذين عاصرتهم ووقفت إلى جوارهم وهى لا زالت طالبة صغيرة، ورغم ذلك لفتت إليها الأنظار بسحر صوتها وموهبتها الفريدة فلحن لها كبار الملحنين ووقفت في الحفلات إلى جوار عمالقة الطرب واستطاعت أن تشق طريقها بينهم بصوتها الأوبرالي الرومانسي الجميل.

واستطاعت عفاف راضى أن تقدم كل ألوان الغناء الرومانسي والوطني وحتى الشعبي بأسلوبها الخاص المميز وصوتها الملائكي الرقيق الخجول.

مصدر الخبر
وكالات/RT

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.