تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 13   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تجد نفسك وسط أحداث سعيدة وقرارات حاسمة تغير فيها حياتك وتفرض شروطك وأفراح تجتاح حياتك تستعيد فيها نشاطك وحيويتك وتعالج أمورك بالكثير من الجرأة و النشاط .

عاطفيا توقع أخبار جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة ً

الثور  من الجيد أن نعرف أصدقائنا وخاصة بعد التجربة والتيقن فلا تحزن لو صدمت فقلبك سيدلك على ما يجري فانتبه لأنك قد تتعرض لاختبار مع بعض الأصدقاء.

 عاطفيا اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطائك ولتعتذر من أهل أو أقرباء

الجوزاء تحتفل بتطور جيد وربما تلتقي بأصدقاء جدد أو تشارك بحدث اجتماعي مميز أو مفرح وقد تنطلق بديناميكية وفرح وحب وآمال جديدة ووعود مستقبلية نحو أشخاص تحبهم .

عاطفيا أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك

السرطان  حاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر.

 عاطفيا قد تعاني من النقد على الصعيد العاطفي أو من تدخل في أمورك بطريقة تضايقك

الأسد  شهر جيد للأمور المهنية لأنك تسعد للتغيير وللتقدير والتعاطف من المحيط العملي وخاصة وأنك تترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين وتوصف تصرفاتك بالذكاء .

 عاطفيا تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف

العذراء  أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف و ربما تقدم المساعدة مهمة لمن حولك فالآخرين من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة تتلقى تأييد.

 عاطفيا آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لصالح علاقات أفضل فاقترب من محيطك

الميزان  ربما تبدو نزقاً وتتضايق من نوبات الإحباط أو اليأس أو عدم الرضا عن واقعك وقد تشعر بالغيرة على من تحب  وحتى على صعيد الأصدقاء الحميمين ربما تكتشف احتيالاً أو وعوداً كاذبة أو يخيب أملك أحد المقربين منك .

 عاطفيا قد ينتابك  شعور بالظلم سببه إحساسك بالغيرة بسبب نجاح الآخرين بدون أي مجهود

العقرب  قد تضطر للدوام أكثر مما يجب أو تكلف بساعات إضافية لغياب بعض العناصر في العمل فحاول تنظيم وقتك وقلل من شكواك وحاول أن تتعاون مع المحيط وبلطف .

عاطفيا كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش

القوس   قد يصلك خبر جيد و مؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة و تذكر أن لطفك مجدي فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان ,تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد. عاطفيا تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل

الجدي   المشاكل الشخصية ليست مجدية فانتبه لأفكارك السلبية وأحذر من نقاشات عائلية فقد تشعر اليوم بالتقصير تجاه أحد المقربين وقد تقلق على صحة أحد أفراد العائلة .

عاطفيا أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك

الدلو  يوم للقاءات وقد تحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل فالأمور حولك تفتح آفاق  مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها فالشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر قد يفرحك .

عاطفيا أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود من كل أعماقك أن تباشر يومك بطريقة أفضل

الحوت  أنت تكره القروض والمساعدات فنظم أمورك لكي لا تضطر إلى طلب قرض أو مساعدة فالوضع مهتز وأنت ضيق الخلق من قلة الدخل أو من مصاريف زائدة أو في غير مكانها .

عاطفيا اليوم للقاء مع جهات مسئولة عن أمورك تمنحك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف عليهم

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.