تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إخماد حريق في مركز لتوزيع أسطوانات الغاز بمدينة شهبا في السويداء

مصدر الصورة
SANA

تمكنت فرق الإطفاء في السويداء بالتعاون مع عدد من الجهات والأهالي من السيطرة على حريق نشب في مركز لتوزيع أسطوانات الغاز المنزلي في مدينة شهبا تسبب باحتراق العديد من الأسطوانات وألحق أضراراً مادية بالمكان وتسبب بإصابة شخص بحروق طفيفة.

رئيس مجلس مدينة شهبا المحامي جلال دانون أوضح في تصريح لمراسل سانا أن حريقاً نشب في محل لتوزيع مادة الغاز المنزلي بمدينة شهبا يقع ضمن منزل إلى الغرب من المسرح الروماني ما أدى إلى احتراق العديد من أسطوانات الغاز فيه حيث بذلت وحدة إطفاء شهبا بمؤازرة من فوج إطفاء السويداء والدفاع المدني والجهات المعنية وبالتعاون مع الأهالي جهوداً كبيرة للسيطرة على الحريق والحد من استمرار وتتالي احتراق الأسطوانات الذي ألحق أضراراً مادية متفاوتة بالمكان.

وأشار دانون إلى أن الحريق تسبب بإصابة معتمد الغاز بحروق طفيفة وجرى إسعافه إلى مشفى شهبا لتلقي العلاج اللازم.

بدوره لفت قائد وحدة إطفاء شهبا وسيم الطويل إلى أنه جرى التعامل مع الحريق بالوسائط المناسبة والتمكن من إخماده مبيناً أن الحريق ألحق أضراراً مادية كبيرة بالمركز والمنزل الذي يضمه مع تحطم زجاج في منازل ومحال مجاورة وتضرر كبل كهربائي بالمكان.

بدوره بين مدير منطقة شهبا العقيد وائل رشود أن الحريق تسبب بإتلاف نحو 70 أسطوانة غاز إضافة إلى عدد من الغازات الصغيرة ما تسبب بإلحاق أضرار متوسطة في محال وأبنية مجاورة بينما لا تزال التحريات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.