تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 23   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  وظف طاقاتك في مجالات تنفعك وتنهي عملك الكثير وخاصة أنك مشغول بأعطال لأن الكواكب تدفعك إلى العمل بعيداً عن التباطؤ وعدم التقيد بالوقت الضروري.

 عاطفيا تقضي الكثير من الوقت في اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية أو الاحتفالات

الثور  هذا يوم ممتاز قد تشعر فيه بتحولات في حياتك كأخبار تصلك أو تشجيع وترفيه وظروف ملائمة في العمل تسعدك فأنت تتمتع بثقة المنتصر على الظروف و تسعد للمحبة .

عاطفيا أنت مصدر الاهتمام اجتماعيا وعلاقات إيجابية وتعارف على أشخاص جدد

الجوزاء احذر المشاكل العائلية والشخصية وامنح عائلتك المحبة وخاصة إذا أحس أحد أفراد العائلة بعارض صحي يستدعي مشورة الأخصائي فلا تتردد ولا تهمل مشاكلك ومشاكل العائلة الصحية. عاطفيا أنت متعب من كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك  وقد تفاجأ بأصدقائك يقفون ضدك

السرطان  أنت تدرك أهمية محيطك الشخصي أو العائلي لحياتك ليمنحوك التوازن والهدوء وتمد يدك باتجاه من حولك وتدرك أن لا فائدة من المشاكل طالما تشابك المصالح موجود.

 عاطفيا الأصدقاء يبادرون تجاهك بالدعوات والاتصالات وعلاقتك بالجنس الآخر جيدة

الأسد  تحسن أمورك المادية وهذا يجعلك تقلل من أعبائك المالية وتفرح لتقدير الآخرين لك وكأنك تقبض مستحقات سابقة أو كانت مؤجلة سابقاً لذلك لا أتمنى أن تأخذ قرارات بالصرف.

 عاطفيا قد تفكر بسفر أو بلقاء مما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة

العذراء   اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف ويتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هو شهر جيد لتغير حياتك أو مصيرك.

 عاطفيا يسطع نجمك وتصبح مثار اهتمام الآخرين فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك

الميزان  يزداد قلقك على أمور صحية لك أو لأحد المقربين مما يجعلك تفكر بالعزلة أو البعد و لكن ليس الحل أن تصمت أو تلوم المحيط أو تتهمهم بالقصور و خاصة إذا تعرضت لهذا .

عاطفيا لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد ممن حولك

العقرب   اليوم يدعوك الفلك للحوار لأنك تمتلك الرغبة في عقد لقاءات وقد تسعد بدعم خارجي فالراحة هي ما تبحث عنه هذا اليوم وقد تفكر بالتسلية و ربما أنت بحاجة لسفر.

 عاطفيا يوم للجهود الجماعية وللعلاقات مع المحيط وللاتصال مع غرباء أو لفتح أبواب جديدة

القوس   فسر مشاعرك و تكلم عن ما يضايقك ولا تسمح للآخرين أن يقللوا ثقتك بنفسك بسبب أقوال من أناس لا تفهم في عملك فأنجز أعمالك بدقة وأصلح الخطأ إذا وجد.

 عاطفيا اختلافات صغيرة في الرأي حول أمور سطحية لا تلبث أن تتطور لتصبح عصبياً في شرح وجهة نظرك

الجدي   واثق من نفسك وتسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق طموحك فأنت تسعد للتغيير وللتقدير والتعاطف من محيطك العائلي وتترك انطباعاً جيداً .

 عاطفيا أنت سعيد في أمورك العاطفية فأصدقاءك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو السفر

الدلو  ستتحسن الأمور المهنية وبالعكس قد تصبح مصدراً لسعادتك والسبب هو مساعدات من المحيط العملي ومن رؤسائك في العمل أو مديح من زملائكَ واستقرار حولك .

عاطفيا آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين تحب

الحوت  قد تعاني بروداً في علاقتك العائلية أو الزوجية أو من قرارات عصبية فاحذر نقاشاتك المتسرعة ولا تزيد الشرخ  الموجود في علاقاتك وحافظ على كلامك وكن متوازناً أكثر في خياراتك. عاطفيا قد تدخل في مواجهات مع شريكك أو عائلتك وتواجههم بمضايقاتك وتشرح وجهة نظرك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.