تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 1  آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  ضيقك سببه نفسي أكثر و ربما هو سبب الشجارات اليوم لا تجعل المحيط حولك يدفع أثمان ليست من اختصاصه وحاول أن تتجنب الأخطاء غير المقصودة ولا تدخل جدلاً غير مجدٍ لإقناع من حولك بوجهة نظرك وخاصة حين تجد أن لا جدوى من كلامك.

 عاطفيا الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية قد تحتاج منك مساعدة من العائلة وإنا لا أتمنى أن تفارق أحد أفراد العائلة

الثور  قد تحقق الأحلام أو الطموحات وخاصة في مجال الإعلام والصحافة والدراسة فأنت تسوق مواهبك وخبراتك في مجالات جديدة وقد توسع دائرة نشاطاتك المهنية ومواهبك الإبداعية .

عاطفيا  تشرح وجهة نظرك فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك

الجوزاء تلتفت إلى شؤونك الخاصة اليوم وقد تفكر باحتياجات غيرك أكثر من احتياجاتك وقد تسمع كلمة من صديق أو شخص يعجبك فتفكر فيها بجدية و اليوم لاتصالات مبشرة وجيدة.

 عاطفيا يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة

السرطان لا تعتبر نفسك شخصاً غير كفؤ إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير كفؤ إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح   من صدامات مع أصدقاء حولك ولا تترك الأمور عائمة لكي لا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها.

 عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي

الأسد أنا أنصحك أن تعمل أكثر من اللازم وتلتزم بدوامك وأكثر من المعتاد فالعمل كثير والمزاج رديء أحياناً ومساعدات كثيرة لو طلبتها فلا تتردد بطلب مساعدة ممن حولك.

 عاطفيا قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة

العذراء   استعمل الحوار أو النقاش لفهم أكثر لتحسن أمورك وتستفيد من حظوظك مع محيطك لأنك مؤثر على الآخرين وجديتك اليوم تساعدك في التأثير على محيطك الشخصي .

عاطفيا كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية

الميزان  لا تفكر بالاستقلال عمن حولك ولا تتكل عليهم كل الاتكال فخير الأمور الوسط فعلاقاتك الشخصية وقراراتك تعاني من إرباك فلا توصل نفسك لطريق مسدود.

 عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة

العقرب   أقنع المحيط بكفاءتك وبوجهة نظرك فالحظوظ مساعدة لتغير قدرك نحو ما تتمنى فأنت مليء بالطاقة وتريد الكثير من الإنجاز و كلما كنت مشرقاً كلما حققت ما تريد .

عاطفيا مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط

القوس قد يزعجك تأخير اتفاقات أو تأجيلها وعموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك المالية بدون داعٍ فحاول أن تزن الأمور المالية بميزان الاقتصاد والتوازن.

عاطفيا  الأمور ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل

الجدي جرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة فيك أنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وعلاقاتك ودبلوماسيتك لتسعدك جاذبيتك وتستقطب الأنظار وقد يتلازم المسار العاطفي مع المسار العائلي ليحملا الفرح.

 عاطفيا الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك

الدلو  يوم فيه كآبة نتيجة الجو المحيط أو أمور صغيرة تستطيع أن تتخطاها إذا بذلت جهوداً وقد يحمل المضايقات العاطفية أو يحملك إلى عالم التردد والغيرة فاحرص على سلامة علاقاتك الشخصية و انتبه إلى أمورك الصحية .

عاطفيا أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق

الحوت يوم للتعارف على غرباء وقد تفكر جدياً بالسفر وللتجارة وللسفر وللاختلاط وللعلاقات الاجتماعية بامتياز فأنت سعيد مع من حولك وربما تفرح للدعم والتأييد وللمحبة ممن حولك .

عاطفيا توقع أخبار جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة ً

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.