تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 2  آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك., عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك و هدوءك فأنت مسئول وذو عقل راجح

الثور  أنت مبدع وتنجز أعمالك بطريقة تجمع بين المتعة والتسلية والعمل المفيد ولتتلقى المباركات لقرار تأخذه فالأيام مناسبة للقرارات الحاسمة وقد تغير خط سيرك.

 عاطفيا أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك

الجوزاء أنت تعرف أنك تستطيع استرداد كل ما منحته للآخرين فأمنح المحبة تتلقاها وأغتنم الفرص للقاءات عائلية أو شخصية لأنك تحل مشاكل معلقة و اليوم للصداقات.

 عاطفيا تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف

السرطان نوبات من الغضب يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم اترك الأمور لتكون أهدأ وأقل تسرعاً كل ما يحصل هذا اليوم قد يزعزع ثقتك فيما تفعل لتسأل نفسك ولأكثر من مرة ماذا أفعل وأنا سأقول لك ماذا تفعل ؟ كن دبلوماسياً وقلل من نقدك و اصبر قليلاً.

عاطفيا  أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك

الأسد اليوم ضاغط لأن محيطك متطلب وأمورك فيها الكثير من المشاغل وحتى أمورك العائلية ضاغطة عليك والكل يطالبك بما لا تستطيع والالتزامات كثيرة والحظوظ قليلة .

عاطفيا آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لصالح علاقات أفضل فاقترب من محيطك

العذراء   اشرح وجهات نظرك بدون توتر وبهدوء لتكون مفهوما ومسموع الصوت ومؤثر وفرصة لتحقق طموحاتك و لتدافع عن نفسك ولتضع النقاط على الحروف في علاقاتك .

عاطفيا كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش

الميزان  حساسيتك مع من حولك ليس لها سبب فكن لبقاً في العاطفة كما أنت في العمل وابحث عن من يقول لك أخطاءك بدون مجاملة فأخطاؤك هي السبب في قلقك دائما .

عاطفيا الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة

العقرب   ألزم التواضع وكن متواصلاً وابحث عن السعادة الحقيقية وقد تشغلك الأمور العملية فأنت تسعد بالاهتمام من حولك وبمشاعرك الحارة مع من تحب وقد تشعر أن هذه هي فسحة الأمل الوحيدة .

عاطفيا تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل

القوس أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة على الصعيد المالي وتحاول إيفاء ديونك فاجعل هذا اليوم ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة العوائق تتدنى مما يسعدك.

 عاطفيا أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود من كل أعماقك أن تباشر يومك بطريقة أفضل

الجدي تصادف ظروفاً مناسبة للوصول إلى قرارات ستجعل هذا الشهر مميز بقراراته وظروفه فأنت تؤثر على محيطك بشكل إيجابي وتكون قراراتك ثابتة وموثوقة يدعمها قلبك الذي يرضى عن قرارك. عاطفيا تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر كَم من المنافسين حولك وتصل إلى ما تريد

الدلو  تحدث متغيرات حولك لا تعرف أسبابها وقد تشعر بالغيرة والتشكيك فحاول تجنب القرارات الحاسمة والقطيعة المفاجئة فموجات الحزن أو الضيق تأتي وتذهب لتغمرك وأحياناً تتذكر الماضي وتندم وتتضايق وتسامح .

 عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا

الحوت أنت تجد علاقات ودية ومحبة ممن حولك أو تعارف على غرباء متفائلاً بالجديد  واليوم للقاءات مثمرة ولعلاقات جيدة وأنت مليء بالنشاط للتعارف واستقبال الضيوف .

عاطفيا تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.