تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

السلطات التركية تقول: إن طيارَين اثنين كانا على متن المقاتلة المفقودة على الحدود مع سوريا

مصدر الصورة
SNS - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أعلنت السلطات التركية اليوم الجمعة، أن المقاتلة العسكرية التركية التي اختفت عن الرادار فوق البحر المتوسط على الحدود التركية مع سوريا، كانت تحمل على متنها طياريَن اثنين، فيما ذكرت وسائل إعلام تركية أن المقاتلة تحطّمت فوق المياه الإقليمية السورية.

 

ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية عن حاكم إقليم مالاتايا أولفي ساران، قوله "كان على متنها (المقاتلة المفقودة) طياران اثنان"، مضيفاً أن لا معلومات بعد عن المقاتلة المفقودة حتى الآن.

 

وقالت وسائل إعلام تركية إن المقاتلة تحطّمت فوق المياه الإقليمية السورية، وذكرت أن فرق الإنقاذ والبحث تنتظر من السلطات السورية السّماح لها بتحديد مكان المقاتلة والعثور عليها.

 

وفي السياق، أكدت مصادر تركية لقناة "الميادين" الفضائية أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت طائرة غير سورية مقابل شاطئ رأس البسيط.

 

وكانت هيئة الأركان العامة في الجيش التركي، أعلنت عن إختفاء المقاتلة العسكرية التركية عن الرادار فوق البحر المتوسط.

 

ونقلت وكالة "الأناضول" عن هيئة الأركان أن مقاتلة عسكرية إختفت عن الرادار فوق البحر المتوسط، جنوب غرب إقليم هاتاي الجنوبي على الحدود مع سورية، بعد إقلاعها من قاعدة "مالاتايا- إرهاك" الجوية عند الساعة 10:30 صباحاً بالتوقيت المحلي للبلاد.

 

وقد اختفت المقاتلة عن الرادار عند الساعة 11:58 صباحاً.. وقال الجيش التركي إن عمليات التفتيش عن المقاتلة المفقودة جارية في المنطقة.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.