تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 6 آب - جرجس جبارة  ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

هو مولود شديد التقلب و الصراحة والوضوح، تشعر وأنت تتعرف عليه أنه كتلة من المتناقضات , ولن تستطيع معرفته جيداً حتى لو عشت معه طوال عمرك ؟

غالباً مواقفه تكون نابعة من قلبه , ويدافع عنها بشراسة ويقنعك أنه على صواب، وربما سوف تجده يأخذ موقفاً مغايراً بعد فترة ولكنّه سيدافع عن نفسه وعن هذا الموقف بنفس الطريقة و بالحزم ذاته وكأنه موقفه الوحيد والثابت , ولو واجهته بالماضي , لبرر لك تصرفه بشكل منطقي ومقنع واعتذر عن أخطائه السابقة , وأكد لك أن هذا الموقف ثابت، لكنه سوف يعيد الكرة فيجب أن تعتاد عليه .

تبدّل الآراء والمعتقدات سمة ملازمة لهذا المخلوق، ربما يكون بحثه الدائم عن كماله وكمال من حوله هو السبب وراء هذا التبدّل، بالإضافة إلى أنّهُ دائم البحث عن قضية تشغله فهو يمقت الروتين ويحب التجديد باستمرار.

وبالرغم من سمة التقلّب في المواقف والآراء لكن يبقى ثمّة هناك ثوابت جوهرية لا يشملها هذا التقلّب , ولا يساوم عليها , كزوجته وأصدقاؤه وطريقة تصرفه أو طباعه، فيما عدا ذلك كل شيء في حياته قابل للتغير.

مولود يحب الفخامة والسلطة , محظوظ في التعرف على أصدقاء ذوي نفوذ يساعدونه , لإحساسهم أنه ليس صاحب مصلحة، وهو بالفعل ليس صاحب مصلحة، فهو كائن لا يحب الحلول الوسطى بطبعه ولذلك لا يعرف المصلحة، وحين تختلط المصلحة بأي علاقة سيعتبرها علاقة عابرة وليست حقيقية .

أشهر مواليد   6   آب جرجس جبارة  ممثل سوري

حظوظ مولود 6  آب: مازال المشتري قابعاً في الجدي  ليمنحك الحظوظ السعيدة والحب الذي افتقدته في العام السابق وقد يحمل لك الأفكار الإبداعية وقوة الخلق والإحساس المرهف فأنت تعرف تماماً متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية , كل كلامك سيكون مسموعاً بل وبليغاً ومؤثراً في الآخرين وهو يحمل الحظ لمن يعمل بالكلام كالصحفيين والإعلاميين والكتاب  ومن يعمل بالمسرح أو الفنون وسيحمل السعادة لكل من يعمل على إنجاز شخصي يؤثر فيه على غيره

بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات ..

سفر أو ضيوف من السفر, أحد الأقرباء قد يحتاج مساعدتك بعملية جراحية أو بزواج فالضجة حولك لكنها تحمل أوقات ممتازة ومناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل ..

حولك مرح وتسلية رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة .  

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.