تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 9 آب - شادي أسود ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

 كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم , ولذلك تراه من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه ، فنصيحتي له أن يتقبل آراء غيره ونصائحهم لكي لا يتخذ قرارات خاطئة بسبب ثقته الزائدة بنفسه وكبريائه القاتلة وتسرعه ، المشكلة في هذا المولود أنه لا ينتبه إلى مرور الزمن  ودائماً يحس أنه لن يكبر ، وما يستطيع أن يفعله في العشرين يستطيع أن يفعله في الستين ، وهذا خطؤه القاتل .

هذا الكائن واثق بنفسه بطريقة قاتلة وثقته الزائدة بنفسه هي سبب أي فشل يصادفه وأيضاً بسبب اعتماده على أناس أقل منه كفاءة . لأنه دائماً يحب أن يكون الناس من حوله أدنى منه فهو يحب أن يقودهم ويرشدهم ويساعدهم على حل مشاكلهم .

" أنا أعرف " شعاره  وهي من أخطائه القاتلة الأخرى، فدائماً يردد للآخرين أنه يعرف عن كل شيء، وهذا طبعاً ليس صحيحاً لأن الكمال لله وحده، والصحيح أننا في حالة تعلم مستمر، لكنه دائماً يقنع نفسه ويقنع الآخرين إنه يفهم بكل شيء ويستطيع أن يفعل أي شيء .

لا يمكن أن تتحدث أمامه عن أي شيء إلا ويساهم معك في الحديث وكأنه يعرفه أكثر منك وأكثر من أي كائن آخر ..

يحب العظمة والشهرة , جريء شجاع يفعل ما بوسعه للظهور تحت أي مسمى .

أشهر مواليد   9  آب  شادي أسود مغني سوري

حظوظ مولود 9 آب :  أمورك العملية جيدة جداً وغالباً هذا الشهر للغرباء وقد تتعرف على أصدقاء جدد يأتون من الخارجفأنت في الشهر الأفضل لتزور أو تزار وقد تفكر في سفر وعلى الغالب أنت تشارك الأصدقاء والمحبين بنشاطات اجتماعية أو فكرية وتقبل دعوات تسعدك .

ترقية أو عمل جديد أو مبروك أقولها لك بسبب تحسن في أمورك المهنية . كوكب عطارد  وهو في موقع  جيد سيبشرك مالياً إضافة إلى سفر أو أوراق تسعدك أو تغير حياتك وأنا أعتبر أنك تستطيع هذا الشهر وبسهولة أن تبعد المنافسين أو الخصوم  لتكون لوحدك في ساحة الانجازات بمساعدة أصدقاءك ومع أن الأمور المالية غالباً ستكون من غرباء أو من سفر أو من جديد تدخله هذا الشهر وأنا أظن انك ستسأل نفسك مراراً هذا الشهر لكي تفكر ملياً أين وصلت ؟ وأين تريد الوصول في المستقبل  فأنت تتوقف هذا الشهر عن الدوران حول نفسك والتقدم إلى الأمام المهم أن تفكر بآليات مختلفة وترى التعدد في الحلول لاختيار الأفضل والأسهل لتصل إلى ما تريد . ليس أفضل من هذا الشهر لتعزز سلطاتك ولتشعر بأهميتك وتقدير الآخرين لك فهذا الشهر تتجلى نتائج جهودك المبذولة سابقاً فأنت مقدر ومحترم ومن حولك يشهد أنك الأفضل أو أنك الأكثر ثقة وأمان لمحيطك .

أنت في الشهر الأفضل لتحقيق نتائج مذهلة ولأبارك لك بتغيرات أساسية وجذرية وكل حسب وضعه .. ترقية ، عقد ، سفر ، مشروع جديد , شراء عقار أو سيارة .. أفراح عاطفية أو عائلية والأهم أنك تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.