تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ  الأبراج ليوم 9  آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   تمتلك الحظوظ الأفضل و تميل إلى التغيير والظروف حولك مساعدة وخاصة أنك تبتعد عن كل التجاذب الموجود حولك لتسمع  تستفيد  وتنشغل بنفسك وبعملك وبرغبتك بالتغيير مبتعداً عن كل الخلافات ومؤجلاً كل المشاكل .

عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر

الثور  تعَود على التأني قبل الوثوق في الآخرين فقد تظلم في بعض المواقف وكلام غير دقيق يصل عن لسانك وقد تفكر بالانعزال أو الانسحاب تجنباً للشجار أو للرد على استفسارات الشريك .

عاطفيا الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما  أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت

الجوزاء تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا .

عاطفيا استفد من الفرص الموجودة حولك وحاول تحويلها إلى واقع تعيشه وقدم اقتراحاتك

السرطان الأفضل أن تهدأ وتقلل من كلامك العفوي أو العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة فقد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك أو تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك.

 عاطفيا حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر وانتبه إلى أمورك الصحية لك أو لأحد أفراد العائلة

الأسد أنت راض عن نفسك وتمتلك الحظوظ للاستمرار بها ولتغير حياتك إلى الأفضل فأنت تستطيع القيام بتحسينات في أمورك المهنية والشخصية والأهم أن معنوياتك مرتفعة .

عاطفيا قد تجد الأمان بالقرب من شخص يفهمك وربما تسعد للارتباط إذا كنت وحيداً

العذراء   اتصالات ومديح يدفعك للتقدم ويزيد من ثقتك بنفسك أو خبر سعيد تسمعه ويفرحك لتمارس اليوم جاذبية قصوى في جذب  انتباه شخصيات مهمة وقد تتلقى ترقية ودعم.

 عاطفيا أحوالك جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

الميزان   قد تعاني من اعتراضات ممن حولك لعلاقات جديدة وقد تتعرض لنقاشات غير منطقية فيما يخص شؤونك ففكر في كل ما تفعل ولا تعرض نفسك لشجارات عائلية لأسباب تافهة فأنت بحاجة إلى بعض المرونة .

عاطفيا تأجيل لأمر قررت فعله فاليوم متعب على صعيد الشراكات وعلاقات الزواج

العقرب   الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة  والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك .

عاطفيا اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية

القوس بإمكانك اليوم أن تملي أوامرك وسيلبيها الآخرين فأنت مؤثر على المحيط فاتصالاتك  مجدية و قد تتخلص من مشاكل صغيرة كانت تعيق تقدمك بشجاعة فأنت مبادر .

عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات

الجدي قد تفقد أحد أصدقاءك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول أن تكون دبلوماسيا وانتهز فرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب .

عاطفيا أنصحك بإتباع حدسك وقلبك واستشر الشريك أو صديقك المقرب و لا تكن عصبياً

الدلو  تكون مهتماً بالتغيرات حولك وتتفهم الأوضاع من حولك وتفرح للمحبة وتلبس حلة جديدة وهذا وقت لإنهاء مشاكلك أنت وليس لحل مشاكل الآخرين فلا تستعجل الحلول.

 عاطفيا فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية

الحوت  احذف الأشياء غير الضرورية كالرفاهية أو الواجب أو الزيارات حين تستطيع لأنها ستكلفك ضغطاً مالياً فالمصروف أكثر من الدخل وأكثر مما تتوقع  فكن أكثر تنظيماً و ربما حولك مفاجأة  تجعلك تصرف أكثر من دخلك .

 عاطفيا الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.