تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

140 ضبطاً تموينياً في ريف دمشق منذ بداية الشهر

مصدر الصورة
SANA

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق 140 ضبطا تموينيا بحق الفعاليات التجارية المخالفة منذ بداية الشهر الجاري.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق لؤي السالم في تصريح لـ سانا أن عدد الضبوط المنظمة منذ بداية شهر آب بلغ 140 ضبطا تموينيا شملت عدم إبراز فاتورة شراء لمادة مجهولة المصدر ومخالفة حيازة مواد منتهية الصلاحية وحيازة مادة فاسدة مخالفة الغش بذات البضاعة وبحق المخابز وبائعي الخبز بمخالفات الاتجار بمادة الخبز والتلاعب بالكميات المسلمة على البطاقة الذكية ونقص الوزن وسوء صناعة الخبز والبيع بسعر زائد وعدم تصنيع كامل المخصصات.

ووفق السالم شملت الضبوط أيضاً المحطات وموزعي مازوت التدفئة بمخالفات النقص بالكيل والبيع بسعر زائد ومخالفات عدم الاعلان عن الاسعار وعن بدل الخدمات وعدم حيازة أو إعطاء فواتير نظامية والبيع أو الإعلان بسعر زائد وعينات مختلفة مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.

ولفت السالم إلى أن المديرية تتابع تلقي شكاوى المواطنين على الرقم المخصص 120 ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها ومعالجتها مؤكدا أن عناصر المديرية موجودون بشكل دائم في الأسواق وحتى ساعات متأخرة من الليل.

علي عجيب

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.