تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 13 آب..رشيد عساف..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

كائن يلمع كشعلة وسط الليل . دائم الحركة ، دائم التجربة .. يحب الجديد لا يحب الروتين .. جاذبيته عظيمة يجذب الآخرين له برمشه عين ، فهم يلتفون حوله كما تلتف الفراشات حول النار . ليس أنانياً ولا متملكاً .. مشغول دائماً بقضية ما . اقل مواليد برج الأسد استماعاً وأكثرهم ثرثرة .

بحاجة دائماً إلى المديح والشهرة والحب . هذا المولود  فعال في عمله وخلاق يبتكر دائماً الجديد ولا يخاف الفشل . الأكثر شجاعة وإقداما . كائن محب ومحبوب والأكثر نجاحاً في العمل . يجيد كل ما يفعله .

إنه شديد التقلب ، شديد المزاجية . كل يوم بقرار وكل ساعة بحال . لكنه حنون ومشرق . مرح طيب فيه براءة وطفولة .

متسرع بقراراته . يندم دائماً على سرعته ، لكنه لا يتسرع بالقرارات الحاسمة في حياته أي لا يتسرع في زواج أو بيع ممتلكاته أو مشروع تجاري يضع فيه أمواله ، هذه الأشياء يفعلها بصبر وحكمة ويوازنها قبل أن يفعلها .

مهذب محب أكثر من غيره لبيته . يقدر مصلحته ويعرف أين يجب أن يتوقف عن الجري . وكيف يقنع الناس بجدارته . محترم في وسطه . يملك ذوقاً في تصرفاته وشكله .

لا يحب الشجار بل يحب التجمعات الحميمة والسهرات والأصدقاء . كريم بماله كريم بوقته يعطيه لمن يحس أنه يحتاجه . يحب البذخ  ولكنه البذخ الذي يحمل في طياته الذوق وليس البذخ لمجرد لفت النظر . يعرف كيف يكون عمله منتجاً وكيف يتقدم في عمله بنجاح .

أشهر مواليد 13  آب : رشيد عساف  ممثل سوري

حظوظ مولود 13 آب : وجود عطارد في بيت المال قد يجعلك تفكر بسفر لتحسن وضعك المالي ولكن المشكلة أنك مسرف ومشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة .

أنت ترتاح لخيارات وتصرفات تغير حياتك سببها مساعدات تساعدك في تحسين أمورك المهنية وأنا أظن أن السفر أو الترقية أو بداية جديدة في عمل جديد أو نتائج امتحانيه جديدة هي سبب الفرح هذا الشهر

أنت فرح بزوال الحواجز أو العراقيل وحولك الكثير من المحبة أو الدعم في زيارات أو تعارف أو فتح  آفاق جديدة .. تنقل عطارد في أماكن مناسبة سيمنحك شهراً جيداً للأمور العاطفية .

حدث مهم قد تحصل عليه مما يجعلك محط أنظار من حولك .. وجود الزهرة في برجك سيجعلانك متفائلاً تفكر بإعمالك بجدية وقد تخوض نقاشات تقنع من حولك بأرائك وأفكارك ومعتقداتك وقد تتصل بأشخاص نافذين يساعدوك في أعمالك والحقيقة أنك في الشهر الأفضل لتفكر بعقود واتفاقات أو تدرس مشاريع جديدة و أجواء مميزة تعيشها هذا الشهر ، اتصالات مفيدة ، الأوراق جيدة جداً سواءً في نتائج الامتحانات أو في سفر أو شراء أو بيع لعقار أو لسيارة أو لمكتب جديد وقد أبارك لك بترقية كنت تنتظرها عام ونصف .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.