تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 14  آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك و ممتلئ بالطاقة والحيوية وتثبت مواقعك وتبرز مواهبك وتفردها على الطاولة وتناقش في الفرص الموجودة وفق إمكانياتك .

عاطفيا اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح

الثور  يوم قد يوقعك في  مضايقات مالية وعليك أن توازن أمورك فقد تعودت على المصروف الكثير و أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى إعادة النظر في طريقة حياتك وطريقه صرفك.

 عطفياً أنت قلق و ربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً

الجوزاء أنت تفتح عدد من الملفات الذي توصلك إلى ايجابيات وغالباً أنت تغير حياتك مبعداً المناوئين والمنافسين متمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤسائك بمواهبك ومهاراتك وخاصة إذا استعملت حظوظك السعيدة بهدوء .

 عاطفياً أمورك جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية

السرطان انتبه من البرودة أو الإهمال أو البعد بسبب أمور صغيرة كالشك أو الغيرة أو أوامر تفرضها وتشعر أن الشريك غير مهتم بأوامرك فاليوم للعتب أو للشك فيما يقال.

 عاطفيا اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة

الأسد تعارفٌ وأناس متفائلين ومرحين وضجة وحركة وذات نتائج إيجابية فالفرص ذهبية لإعادة الهيكلة وإعادة التخطيط والتعديل و اليوم للقاءات العابرة والسريعة .

عاطفيا  قد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد

العذراء    لا تنزلق في مشاكل عائلية أو شخصية تؤثر على أمورك العملية ولا تتشنج من أمور صغيرة وضع خططاً للتحرك بهدوء وصالح من حولك وقلل من حجم المشاكل التي يسببها من حولك.

 عاطفيا تذكر أن لا أحد فينا كامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد خذ عبره ودرس مما يحصل

الميزان   اليوم سيمنحك حدة الذهن والخيال اللازم للإبداع والخلق والأفكار الجيدة  التي تحتاج إلى حدة ذكاءك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.

 عاطفيا أمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك

العقرب   شعبيتك المتصاعدة تسعدك وتجعلك تشعر بالانتصار فالأوضاع مبشرة ومساعدة والجو حولك يدعمك ويقدر جهودك وخاصة في العائلة و قد تنال أكثر من مدح وتشعر بالمحبة.

عاطفياً أنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر

القوس يوم يجعلك متوتراً أحياناً وفاقداً للأمل أحياناً وقد تدخل في خلافات مع شركائك في العمل وكلما كنت أهدأ وقللت من كلامك في حالة الغضب كلما كانت أمورك أفضل .

 عاطفيا قد يضايقك محيطك أو يغمرك بتيارات سلبية سببها قيل وقال وحديث وقد لا يكون صحيحاً

الجدي اليوم سيكون  متعبا والسبب هو محيط غير متعاون أو تعب عملي ليس له معنى  فأنت تحتاج فيه إلى دعم الآخرين وإلى ضم جهودك إلى جهودهم لتصل إلى أهدافك .

عاطفيا الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك

الدلو اليوم تكسب أصدقاء بسهولة قصوى يتجندون لمساعدتك ويمنحوك المحبة والتعاطف فأنت تضم حولك مجموعات تؤيد أفكارك أو تدخل نقاشات ثقافية وترتب أمورك العائلية .

عاطفيا الرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية

الحوت  استفد من تجاربك وأخطائك كي لا تخطأ نفس الخطأ مرتين فقد يقلقك هاتف عاطفي أو تناقش أفراد عائلتك فاليوم يحمل لك بعض التوتر على صعيد المقربين.

 عاطفيا اليوم أنت نزق وهذا يجعلك عصبياً قليلاً أو حساساً أو غيوراً وقد تأخذ قرارات خاطئة بسبب الاستعجال أو العصبية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.