تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  21   أيلول / سيبتمبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   اطلب المساعدات أو اطلب المشورة من الأشخاص الذين تحبهم و تثق في دقة أحكامهم فأنا أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سيسعون لطلب المساعدات منك سواء معنوياً أو مالياً .

عاطفيا تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فالأخبار سعيدة والأمور هادئة

الثور ربما يعرقل الأصدقاء أو الزملاء أمورك فاحرص من شراكاتك ووثق عقودك ولاحق أمورك بنفسك فقد تدخل في نزاعات أو صدامات على مستوى الزواج فكن أهدأ واقبل ببعض التنازلات التي تفرض نفسها .

عاطفيا اسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة

الجوزاء   أمور تضايقك تقوم بكبتها داخلك مما يولد لديك ذلك الألم وقد ينحرف مزاجك فلا تهدر وقتك بتفاصيل لا تلزمك بل كثف جهودك لإنهاء عملك ولا تؤجل أمورك الضرورية.
 عاطفيا اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك مما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك

السرطان   تتلقى عروضاً مهنية جديدة أو مفاجآت تجعلك أكثر ارتياحاً تدرس تحلل تفاوض فأنت تخوض نقاشات عائلية بدافع الارتباط أو مع شريك لتفرغ قلبك بكلام يعيش داخلك .

عاطفياً الأمور العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك

الأسد قد تتضايق من أمور عائلية أو عاطفية فأنت من الأشخاص العصبيين   فلا تخسر أحداً ممن حولك بسبب تصرفات عفوية وتحلى بالصبر وتفادى القسوة في الأحكام على من تحب.

 عاطفيا لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ فيمن حولك

العذراء كن أكثر انفتاحاً وجرأة لأقول لك: مبروك على تحقيق أمنية كنت تتمناها منذ عام ونصف فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً لأمور الحب والعائلة .

عاطفيا اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية

الميزان    أنت تفكر بأمورك المالية المستقبلية وخاصة تطلعاتك العملية والمالية التي خططت لها على المدى البعيد أي المستقبل فأنت من المحظوظين هذا الشهر وخاصة لأن طاقتك إيجابية ومواردك المالية جيدة .

عاطفيا الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك

العقرب   أنت اليوم مشرق وتفكر بتغيير نمط أنت اعتدت عليه أو تفكر بتجربة شيء جديد و ربما تعيش نوع من أنواع امتحان القوى وقد تقوم ببعض التغيرات الجريئة والحاسمة .

عاطفيا ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك لقرارات صحيحة للأخبار واللقاءات الحميمة والمصالحات تحيط بك

القوس احذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها ستسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة.

 عاطفيا شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو عروضه مما يجعلك محتاراً أو حزيناً

الجدي الانسجام والتفاهم هما مصدر سعادتك إما بسببك أو بسبب الآخرين أو الفرح المشترك بينك وبين محيطك العائلي إذا كنت عازباً فقد تسعدك المفاجآت العاطفية .

عاطفيا اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة

الدلو عموماً في العمل كن متحفظاً بدون أن تخاطر لا في تصرفاتك ولا في كلامك ولا تشتكِ وتتصور الأسوأ وخاصة في كلامك فأنت تتكلم بطريقة عفوية وبدون أن تفكر فلا تكن صريحاً أكثر من اللازم .

عاطفيا اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطائك ولتعتذر من أهل أو أقرباء

الحوت أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك وتنجز أمورك على أساسها. عاطفيا ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أو عملية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.