تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 28 أيلول / سيبتمبر - خالد يوسف..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

الساخر.. المرح وهذا أكثر ما يميزه.. محبوب من كل الفئات.. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية.. شعلة من النشاط والحيوية. المتحرك دائماً. المحب للحياة. المحب للمتعة على كافة الأصعدة. قراراته مفاجئة.. يحب السفر ويكره الروتين.

يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف. ينمو ويزدهر تحت الأضواء. وكلما زاد البريق ازدهر وظهرت شخصيته أكثر. غيرته على الشريك كبيرة وخاصة إذا خاف ان يفقده. إذا أراد شيئاً لا بد أن يصل له وبكافة الطرق ولا تعنيه الوسيلة بل الحصول على الهدف.. المحب للهاتف والتواصل.. ثرثار.. يدافع عن مصلحته بشراسة.. متكيف.. شعبي.. يرتب مصالحه جيداً.

مبادئه مطاطة أكثر من بقية أفراد برجه وهذا راجع لتسامحه الكبير وحبه الشديد للآخرين. يكره العداوات ويحب السلام. قليل الشجارات دبلوماسي يعرف كيف يؤثر على الآخرين كي يحبوه ويقدروا أعماله يحب المديح ويحرص على جعل أغلب من حوله يقدرون تصرفاته ويؤيدونه.

أشهر مواليد   28   أيلول / سيبتمبر خالد يوسف مخرج مصري

حظوظ مولود 28  أيلول / سيبتمبر: أنت في الشهر الأفضل لنيل ترقية أو لتشعر بدعم من أصدقاءك فالمناخ الفلكي يتجه للأفضل ..

قد تفكر بتغير الأجواء من حولك بسفر أو بزيارات وقد تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها سابقاً فمعنوياتك مرتفعة وحظك كبير .

أكثر من خبر قد يأتيك ويسعدك هذا الشهر فأنت مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال جديدة والحقيقة أن الحظ سيرافق الكثير من الخطوات التي تقوم بها والاحتمالات كثيرة لتحسن وضعك ولكنك في الشهر الأفضل وأنا أنصحك بوضع خططك المهنية لتحصن النجاح فأنت في شهر للإنجاز وللفرح وللتغيرات العملية أو للسفر أو للعقود الجديدة

وقد يمنحك ترقية أو تغيير في مكان السكن وللأفضل وقد يمنحك فكرة سفر مجدي مادياً ومعنوياً ستحصل على المساعدات الجادة ممن حولك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.