تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 30 أيلول/سبتمبر..عبير شمس الدين..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .

لكن هذا لا يعني، أنه صادق في انفعالاته بقدر ما هو صادق بقرار منه، إذ أنه قادر على اخفاء انفعالاته ، كأن يبدو لك مبتسماً ومرتاحاً خافياً بذلك ناراً تتأجج في الداخل .

الخيانة عدوه الأول، وإذا حدث وخانه أحدهم فإنه ينتقم تاركاً العاطفة على حدى ومبعداً كل وسيلة للتسامح ، سيد في عاطفته وكريم في علاقاته مع الآخرين .

حياته الاجتماعية غنية، فهو يسعى دائماً الى ان يعيش حياة اجتماعية لافتة وكم يحب تلبية الدعوات، والمشاركة في الاحتفالات وحضور الحفلات وبالمقابل فإنه مضياف بطريقة مميزة.

المحب للاجتماعيات هو محب – ومما لاشك فيه – للأضواء ، لمعان الذهب يجذبه وهو هاوي جمع مجوهرات وأشياء ثمينة ونادرة.

هذا المولود غير الحيادي والاجتماعي والمحب للأضواء له جاذبية وسحر غريبان ومن يعرفه لا يمكن أن يحايد في عاطفته فإما أن يحبه وأما أن يكرهه .

أشهر مواليد 30  أيلول/سبتمبر:  عبير شمس الدين  ممثلة سورية

حظوظ مولود 30 أيلول/سبتمبر: أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتعارف ولاحظ كم تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تتعرف على أشخاص غرباء وقد تفاوض على جديد أو تدخل في جديد وخاصة في سفر أو دعم خارجي أو في أمور رياضية أو ورقية تسعى لها والحقيقة أن الذكور سيكون لهم دور كبير في حياتك هذا الشهر سواء كنت شاباً أم فتاة ولكن الذكور هم الأكثر تأثيراً في حياتك فقد توقع عقد جديد أو تسعد لشراء أو بيع لعقار

الأمور المالية جيدة جداً مما يتيح لك تغيرات في أوضاعك المالية باتجاه الأفضل وقد تحصل على زيادة في الراتب أو تستعيد حق من حقوقك المفقودة أو بيع وشراء يسعدك , فحاول تكثيف جهودك لترتب أمورك المالية فهي الأفضل في هذا الشهر

الأمور العائلية جيدة وقد تعيش علاقة حب تستطيع أن تصل بها إلى شط الأمان لو تعاملت مع الأمر بشكل جيد خطبة , زواج, ولادة أو دخول فرد جديد إلى عائلتك.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.