تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ذبابة على رأس نائب ترامب تخطف الأضواء وتثير موجة سخرية

مصدر الصورة
وكالات

انشغل المتابعون للمناظرة بين نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس ومنافسته الديمقراطية كمالا هاريس، مساء الأربعاء، بالذبابة التي حطت على رأس بنس وظلت لدقائق بينما كانت الكاميرا تنقل إجابته على أحد الأسئلة.

ولم يبد بنس تفاعلا مع الذبابة التي وقفت على الجانب الأيمن من رأسه، وبرزت في شعره الأبيض اللامع، لمدة دقيقتين و3 ثوان وفقا لمراسل لتلفزيون محلي في كاليفورنيا.

وأثار مشهد الذبابة تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر أكثر من حساب على تويتر يحمل اسم “ذبابة مايك بنس”، ليصبح من أكثر المصطلحات المستخدمة على تويتر، بنحو ٤٠٠ ألف تغريدة، قبل نهاية المناظرة بين المرشحين لنائب الرئيس، وفقا لموقع “ماس لايف”.

ومن جهته استغل المرشح الديمقراطي جو بايدن المشهد، داعيا للتبرع لحملته وهو يظهر في صورة مستخدما مذبة لقتل الذباب.

وذكر أحد المستخدمين بموقف شبيه تعرضت له المرشحة الديمقراطية الخاسرة هيلاري كلينتون في الانتخابات الماضية، قائلا إنه إذا خسر ترامب وبايدن السباق، فإن “لعنة الذبابة” ستكون السبب.

وشهدت المناظرة بين بنس وهاريس هجوما من هاريس على تعامل إداة ترامب مع فيروس كورونا، وحافظت هاريس على مسارها في تناول عدة موضوعات أبرزها الرعاية الصحية والاقتصاد والتغير المناخي والسياسة الخارجية بينما دافع بنس عن سجل الإدارة الجمهورية على مدار أربعة أعوام، حيث دافع بنس عن جهود إدارة ترامب في مكافحة الفيروس.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.