تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  15   تشرين الأول/ أوكتوبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل    لا تستاء وتذكر دائما أن هناك حل؟ أنصحك بالمبادرة فقد تضايقك عراقيل صغيرة أو خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك وعدم اهتمامك فلا تعاتب وأحمي مصالحك .

عاطفيا لا ترد بشكل عفوي وعصبي فأنت من أكثر الأبراج تسرعاً في القول أو في التصرف

الثور المشكلة أننا حين تكون أعمالنا كثيرة نبدأ بالتأفف وننسى أن هذا العمل نحبه وأنه إنجاز جيد بالنسبة لنا فحاول طلب المساعدات وخفف من العمل كي لا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي.

 عاطفيا يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك

الجوزاء أنت ناجح وتأخذ دوراً حيوياً في الحركة الفاعلة حولك سواء أكان في العمل أم في أمورك الشخصية فأنت حيوي وفعال ومليء بالطاقة وتضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح أنسب لوضعك النفسي والشخصي .

عاطفيا قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك

السرطان    لا تفتش عن الكمال ولا تنتقد من لا يعنيك أمره فأنت صعب الإرضاء أحياناً وانتبه على الأمور الصحية وخاصة في أي شيء تجميلي تريد تحسينه فأنت مستاء.

 عاطفيا أبتعد عن حالة الاستنفار التي تحملها في داخلك فأنت تظن أن كل ما يحيط بك عدوك وهذا غير صحيح

الأسد التجمعات والمرح عنوان هذا اليوم وقد يحمل لك فرصة للسفر أو للتعارف مع من تحب وربما تفكر بمشاريع تتعلق بالرفاهية والتسلية لتدخل السعادة لقلوب من حولك .

عاطفيا اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك

العذراء   أنت فقط بحاجة إلى إعادة تنظيم أرباحك ومواردك المالية وتقليل الصرف لذلك أنصحك بعدم تضييع أموالك في أمور ليست محسوبة جيدا أو غير مضمونة فاليوم لمصاريف .

عاطفيا قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح لك مشاريع جديدة أو يفتح لك آفاق

الميزان   أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك واليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك ولتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك.

 عاطفيا قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيرا ويعدك بالأفضل

 العقرب قد تعاني اليوم من غيرة الآخرين أو تفتح دفاتر الماضي لتعتب على من تحب وربما تشعر بالتوتر أو الشك أو الريبة وقد تؤجل بعض القرارات أو تؤلمك الذكريات.

 عاطفيا أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقد من الطراز الأول وتحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية

القوس    قد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة وقد يكون السبب سفر أو لقاءات جديدة أو تعارفاً مفيداً تتكلم تسمع أو تشارك أو تدعىً أو تدعو .

عاطفيا ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيدا فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح

 الجدي     حاول أن تحافظ على الانسجام حولك بعيداً عن تصعيد الخلافات حتى لو أحسست للحظات أن رغبتك غير محققة أو بعيدة المنال وأن الأمور من حولك لا تتجاوب مع تطلعاتك. عاطفيا لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء

الدلو قد تحصل اليوم على فرصة ذهبية في مجالات أنت تحبها فاستغلها لأنك بحاجة لها وربما تفكر بسفر مجدي أو مكسب مالي أو تجمع يفرحك لذلك اقترب من أشخاص أنت تثق بهم.

 عاطفيا حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة

الحوت محيطك داعم وربما تفرح لصديق يساعدك لحل بعض الأمور المعلقة وتنال ما تستحقه من تقدير فاليوم جيد لتأييد حولك هو الذي يغير حياتك للأفضل.

عاطفيا أهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.