تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  22   تشرين الأول / أوكتوبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل    قد تميل اليوم إلى الحسم في موضوع عملي كان يسبب لك التوتر فلا تضخم الأمور أو اهدأ وقلل من تشنجك فأنت تجمع مشاكل صغيرة يمكنك حلها بسرعة تحلى بالهدوء .

عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي

الثور تطورات ايجابية على صعيد خياراتك وخاصة في العمل فأنت تحسن التأثير على محيطك لأنك تعبر عن نفسك بوضوح وخاصة في العمل وتستعيد مكانك ومكانتك والثقة بك.

 عاطفيا أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول

الجوزاء أنت ترتاح لخيارات وتصرفات من حولك فهم يقدرون مواهبك ويفرحون معك للتغييرات وقد تفرحك الاستجابة لأفكارك كونك تتلقى دعم غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً.

 عاطفيا اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك فقد تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك

السرطان    لاتكن قاسياً أو تطلق أحكام قاطعة بحق الأقارب أو الأصدقاء اقترب ممن تحب ورطب المحيط من حولك كي لا يؤثر الضيق على عملك ولا تستعجل ولا تكن عنيدا .

عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوءك فأنت مسئول وذو عقل راجح

الأسد   انتبه إلى صحتك وعملك ولا تجازف حيث لا يجب وانتبه إلى إهمالك الصحي المعتاد فأنت لا تسمع النصائح وتعتبر أن جسدك الحديدي لا يمكن أن يحتاج إلى الراحة .

عاطفيا قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها

العذراء   تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك وعلاقاتك ومعفى من كل عصبية أورد فعل عفوي.

 عاطفيا تستعيد نشاطك وحيويتك وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك وقد تشعر بصفاء في علاقاتك

الميزان   الكواكب قد تجعلك عصبياً أحياناً ولكن مليئاً بالطاقة في غالب الأحيان وقد تهتم بمشكلة عائلية تشغلك قد تخص أحد الأولاد أو المراهقين وقد تهتم بديكور أو إصلاح أو سفر لأحد أفراد العائلة.

عاطفيا  أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك

العقرب ربما تشعر بالرغبة في تجديد علاقتك مع الشريك أو تمتين علاقة لتصبح جدية وقد يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والمصالحات واللقاءات.

 عاطفيا تعدك الأجواء بدعم كبير لصالحك وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي

القوس    أوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن وكل ما يلزمك هو التنظيم للمستقبل فاحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة على الصعيد المالي ولا تنكر أنك مبذرٍ .

عاطفيا اليوم جيد لنيل التأييد من المحيط العاطفي والعائلي فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا

الجدي     أنت تتمتع بروح معنوية عالية وثقة بالنفس كبيرة وقد ينتابك الحماس للبدء من جديد فالأمور تمشي باتجاه الاستقرار وهذا بحد ذاته يجعلك متفائلاً وسعيداً وهذا جيد .

عاطفيا تقبل النصيحة ممن يحبك وطبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك

الدلو راجع حساباتك وأعدها مرارا وأسأل أصحاب الخبرة فالأيام علمتك ألا تتورط في الجديد إلا إذا كنت متأكدا منه فقد تعاني من موقف يجعلك حساسا أو حزينا .

عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا

الحوت تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وقد تتعرف على أصدقاء يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك.

 عاطفيا اليوم جيد لتتحسن علاقاتك مع المحيط ولتنال دعم في أمورك العائلية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.