تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 28 تشرين الأول/ أوكتوبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل    يوم سيجعلك تتمتع بالصحة والحيوية مما يجعلك تشع حرارة ودفئ وثقة بالنفس فأنت تشحذ هممك وتستعمل حماسك لتصل لحقوق كانت ضائعة أو مؤجلة عاطفيا يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاط ومليئاً بالرقة والدبلوماسية

الثور حاول إيجاد الكلام الملائم لتهدئة الخواطر وأنتبه للتطرف ولا تتخطى الحدود لأن مفتاح النجاح هو الدبلوماسية والصبر بدون محاولة فرض الذات وزيادة التشنج.

عاطفيا قم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل

الجوزاء أنت في اليوم الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم برحلة تسعدك لأنك مركز اهتمام المحيط وتسعد بزيارات وعلاقات ودعوات وعلى الغالب الأمور آخذة طابع الجديد في العلاقات والتعارف .

عاطفيا احكي وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات

السرطان   لا تكن عنيدا وعفويا فهذه الأيام قد تحمل لك تصرفات غير حكيمة فكن حذرا لكي لا تندم على فرصة لم تستغلها لأنك ستعوضها وانتبه فقد تعاني من تدخل في عملك أو اتهامات .

عاطفيا تبدو قلقاَ أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك

الأسد   أنت استعدت حبك للحياة وللمرح لأنك دبلوماسي فكن جريئا في محادثاتك لتتحرك الأمور من حولك وتشغل عقلك كما يجب فقد يبتسم لك الحظ لتبدأ بجديد. عاطفيا ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى

العذراء   خيارات جيدة وتمتين لعلاقاتك مع زملائك فاليوم جيد استفد منه لتغير وابحث عن مساعدات ممن حولك واستفد من زيارات لطيفة أو علاقات جيدة ممن يستطيع أن يساعدك .

عاطفيا أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري

الميزان   حاول الحفاظ على رقتك وتعامل مع المحيط بلطف وبدون أن تثير المشاكل فربما تفسر كلماتك أو تصرفاتك على غير حقيقتها أو بطريقة سلبية وقد تتذمر من محيطك .

عاطفيا قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف

العقرب قد تشعر أنك كسول وميال للجلوس وهذا ما لا أنصحك به بل تغلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت فهي دائما موجودة والحل أن تعطي كل عمل وقته اللازم.

عاطفيا أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات

القوس    أنت تميل إلى النقاش لوضع وجهة نظرك قيد التطبيق وأنا أشد على يديك فالحظوظ ملائمة لكل جديد فتأثيرك على عائلتك كبير وكلمتك مسموعة وهم الملجأ الأمين والحضن الدافئ لكل مشاعرك الحميمة وهم سبب سعادتك الحقيقية.

عاطفيا تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك

الجدي     لا تتوقف عند تفاصيل صغيرة بل تعداها إلى مكاسب أكثر تأثيراً في مستقبلك فاليوم يستحق منك الكثير من الجهود لتستعيد مكانتك في أمورك الشخصية والعائلية .

عاطفيا لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسيء لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب

الدلو حاول أن تنهي المشاكل العالقة بدءاً بالأمور العملية وانتهاءً بالعاطفية لأن حدسك القوي يساعدك على تخطي المصاعب فحاول أن تسمع آراء الأصدقاء المخلصين .

عاطفيا قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء

الحوت   قضايا مالية وعائلية تتشابك وخاصة في أمورك المالية فاليوم للمتغيرات وقد تناقش شؤون مادية شراء أو بيع أو تفاصيل مادية صغيرة فاليوم جيد للمال .

عاطفيا أنت تكره البقاء وحيدا و تحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.