تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أكثر من 5 مليارات ليرة قيمة مبيعات شركة ألبان حمص في تسعة أشهر

مصدر الصورة
SANA

حققت شركة ألبان حمص مبيعات بقيمة تجاوزت 5 مليارات ليرة سورية من مختلف منتجاتها وذلك منذ بداية العام وحتى نهاية شهر أيلول الماضي.

وكشف المهندس محمد حماد مدير عام الشركة في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أنه تم خلال الفترة المذكورة إنتاج أكثر من 19 طنا من الحليب المعقم و1731 طنا من اللبن المعلب إضافة إلى إنتاج 1649 طنا من اللبنة ونحو1500 طن من الجبنة بأنواعها عكاوي- قشقوان- مطبوخ- قريش كما بلغ إنتاج الزبدة البقرية 12 طنا و2 طن من السمنة البقرية.

وأضاف: بلغت نسبة توريد الحليب إلى الشركة نحو 74 بالمئة وبكمية إجمالية بلغت 8610 أطنان مشيرا إلى أن ارتفاع أسعار الحليب الخام هذا العام قياسا بالعام الماضي وارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج أديا إلى تراجع العملية الإنتاجية والتسويقية إضافة إلى أن ضعف القوة الشرائية للمواطن خفض الطلب على الكثير من المنتجات ولافتا إلى سعي الشركة لبيع منتجاتها بشكل مباشر للمواطنين عبر سياراتها المبردة وبأسعار بيع الجملة كنوع من التدخل الإيجابي في السوق.

وكانت الشركة افتتحت قبل عدة أشهر خطا جديدا لإنتاج الحليب المعقم والمنكه بعبوات صغيرة سعة 250 ملم وبطاقة 8 أطنان من الحليب الخام يوميا.

عبد الحميد جنيدي

نشرة سانا الاقتصادية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.