تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الاسد "ما يجرى حاليا من مخطط ليس موجها ضد سورية فقط وانما ضد المنطقة باسرها

محطة أخبار سورية


اعتبر الرئيس بشار الاسد ان ما يجرى حاليا من مخطط ليس موجها ضد سورية فقط وانما ضد المنطقة بأسرها التى تشكل سورية حجر الاساس فيها لذلك تحاول القوى الخارجية استهداف سورية لاستكمال مخططها فى كامل المنطقة.

وشدد الاسد خلال استقباله اليوم الاحد رئيس لجنة الامن القومى والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الايرانى  الدكتور علاء الدين بروجردي على ان " سورية ثابتة فى نهجها المقاوم والمدافع عن الحقوق المشروعة للشعوب مهما كان حجم التعاون بين الدول الغربية وبعض الدول الاقليمية لثنيها عن مواقفها ".

مؤكدا ان "الشعب السوري لن يسمح لهذا المخطط بالمرور والوصول الى اهدافه مهما كلف الثمن".

 

من جانبه شدد الدكتور بروجردي على "المصالح المشتركة بين سورية والجمهورية الاسلامية وعلى ان امن سورية هو من امن ايران واكد دعم بلاده المستمر لسورية حكومة وشعبا على الصعد كافة ومواصلة التشاور معها بخصوص اى مبادرات تطرح للخروج من الازمة السورية معتبرا ان ذلك امر اساسي لنجاح اى مبادرة ".

 

واكد الدكتور بروجردي "انه كما عانت ايران من الارهاب وتجاوزت هذه المرحلة الصعبة فان سورية قادرة على ذلك لانها وايران كالفولاذ الصلب لن تستطيع القوى الخارجية مهما بلغت مؤامراتها النيل من دورهما المقاوم فى المنطقة".

 

بعد ذلك استقبل فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية الدكتور بروجردي وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين حيث أعرب الشرع عن تقديره للمواقف الموضوعية لايران مما يجرى في سورية".

 

وكان وليد المعلم وزير الخارجية والمغتربين بحث مع الدكتور بروجردي الاوضاع في سورية ودور القوى الخارجية المعادية لمحور المقاومة فى استهداف امنها واستقرارها.

 

انتهى

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.