تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 27 تشرين الثاني / نوفمبر - خالد الصاوي ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

مولود ذكي ، لين وصاحب معشر حلو ، يحب الاجتماعيات إنما يبتعد عن الثرثرة فهو يختار مجتمعه بدقة ، يعرف كيف يسيطر على مشاعر الآخرين دون ان يحرجهم ، يطرح أفكاره بطريقة تجعلك مقتنعاً معه دون أن تشعر أنه فرضها عليك مع أن له أفكاراً غريبة وغير مألوفة .

تفتيشه عن السلطة بليونة يكسبه محبة الآخرين له ..

إنه رجل عمل ، رجل فعل وقول ، قوي جذاب وذكي ..

في حديثه معك تشعر أنك أمام رجل لا يشبه غيره من الرجال ، إن قال كلمة عناها وإن وعد صدق فهو ليس من هواة قول الأشياء بهدف الكلام فقط إلا إذا كان الجو يستدعي ذلك .

يحيرك هذا المولود لأنه قادر على التكيف مع كل الأجواء ، قد تظنه سطحياً اما إذا تعرفت عليه جيداً فستجد عنده من الحكمة مالا تجده عند غيره .

دائم التمرد هذا الرجل وإن وضع أي أمر نصب عينيه فسيعمل المستحيل للوصول إليه ، وإذا وصل وتحققت غايته تحول الى بطيء ومتردد .

صاحب حظ حتى أن البعض أطلقوا عليه صفة مولود الأقدار والأوضاع الصعبة .. محب للاستقلالية وهاوي مغامرات عديدة ، و لكنه يحتاج الى الحكمة وليس الى تهور يضاف الى تهوره ..

برغم جديته في تصريف أعماله فإنه يحب المرح ويفتش عنه وبقدر ما يحب الاجتماعيات بقدر ما يسعى الى الوحدة للقاء ذاته ..

يحب المرأة الأنيقة الهادئة ظاهرياً والذكية والقوية داخلياً ، إذا يعرف كيف يحب وإلا فاستمرار للمغامرات ..

أشهر مواليد   27   تشرين الثاني / نوفمبر خالد الصاوي  ممثل مصري

حظوظ مولود 27  تشرين الثاني / نوفمبر: ليس أفضل من هذا الشهر لتعزز سلطاتك ولتشعر بأهميتك وتقدير الآخرين لك فهذا الشهر تتجلى نتائج جهودك المبذولة سابقاً فأنت مقدر ومحترم ومن حولك يشهد أنك الأفضل أو أنك الأكثر ثقة وأمان لمحيطك .

كوكب الزهرة سيدخل إلى برجك وعطارد الذي يمنحك المال والسفر يتقدم في برجك مما يجعلني أبشرك بشهر جيد جداً على صعيد المال أو السفر فأنت تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أو بداية جديدة يتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هو شهر مميز لتغير حياتك أو مصيرك .

لكن الباقي عندك بجهدك وإرادتك لتصل لهدفك الأساسي والأهم أن تسلك أسهل الطرق للوصول إلى هدفك وصدقني أحياناً تكون الحياة بخيلة جداً وأحياناً سخية جداً ولكن الأهم أن نمسك بالحظوظ حين تكثر حولنا لنحقق أمانينا لنصل إلى ما نريد

الأمور العاطفية جيدة وطوال بقية العام وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية وقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد

إذا كنت تعمل في مجالات رسمية أو تهمك أمور الأوراق في المؤسسات العامة فقد تفرح لأمور إدارية جيدة أو أمور لها علاقة بالثقافة أو بالتعليم عمل الكواكب في أماكن داعمة لحركة تغيرات التي تسعى لها أو تحقق أمنية طال انتظارها بداية جديدة أو حلول مبدئية لكل ما شغل بالك في الشهر السابق مصالحات .. اعتذارات , تنازلات , استعادة علاقات سابقة مبعداً عنك الخوف أو القلق لتحل الثقة والانطلاقة الجديدة التي تسعدك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.