تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 28 تشرين الثاني / نوفمبر - السيد حسن نصرالله ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

مولوداً مميزاً يملك مواهب متعددة ، يبحث عن الجديد دائماً ويسعى الى الابتكار ، الاستقرار عنده تكاسل والتنقل سباق مع الأيام ، قد يكون أنجح نظرياً منه عملياً ولكن هذا لا ينفي عنه صفة الحيوي والديناميكي .

رفيق لن تتذوق طعم الملل معه بل ستتعرف الى جمالية المغامرات والمفاجآت ، بالرغم من أن الحذر سيدق بابك أكثر من مرة والتردد سيتردد الى مناماتك في غير ليلة ..

هذا المولود غير متحمس بشكل لافت واندفاعه محدود ، له حضور يمكنه من الامساك بزمام الأمور ، ينجح في تحمل المسؤوليات وهو ناجح في أن يكون رئيساً اكثر منه مرؤوساً ، وفي حال كان مديراً أو رئيساً فإن من السهولة عنده بمكان السيطرة على وضع مؤسسته وجعل كل العاملين ينظرون إليه باحترام وتقدير ..

النجاح حليفه طالما هو ناظر الى بعيد ، والفشل أمامه إذا زاد من أنانيته

هذا المولود متطرف ومحارب من دون كلل او ملل ..

يحارب الظلم ويدافع عن المظلومين ، يتعرض لخيبات عديدة لا تؤثر على مبادئه ولا تعدل من قناعاته ..

أشهر مواليد  28 تشرين الثاني / نوفمبر  السيد حسن نصرالله سياسي لبناني

حظوظ مولود   28  تشرين الثاني / نوفمبر : أنهيت الشهر السابق وقد حان وقت التحسن فأنت تملك شهراً جيداً لتبدأ عملك به ، والحقيقة أن هذا الشهر والشهر الذي يليه سيكونان أشهراَ جيدة لترتب شؤونك العملية وخاصة ما تأجل من الشهر السابق فأمور كثيرة ظلت معلقة من الشهر السابق

وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب .. أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق ..

المريخ  في برج الحمل مما يجعل صحتك أفضل بكثير وتصبح كمن امتلأ بالطاقة والحيوية ويصبح ميلك للتغيرات أكبر وخاصة وأن حولك الكثير من المساعدات سواء أكانت مادية أم معنوية .. والأهم أنك تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء وقد تحمل الحلول أو السفر أو مكسباً مالياً يعنيك في أمورك وغالباً هذا الشهر المال الذي تجنيه من مساعدات مع أنك لا تحبها ولا تطلبها ولكنها قد تكون عائلية أو من أصدقاء أو من قرض بنك أو من بيع أو شراء عقار كان إرثاً أو في استعادة مال كان مسروقاً من قبل أو تعرضت فيه لاحتيال ولو استرجعت جزءً منه

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.