تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 29 تشرين الثاني/نوفمبر..عاصي الحلاني ..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

الحقيقة شمس أيامه والصراحة ماء حياته ، هذا المولود يقول الحقيقة حتى ولو انعكست سلباً ليس على غيره فحسب إنما عليه هو .. مثالي هو مما يعرضه لخيبات عديدة قد تساعده على بعض تعديل ولكن لن تقدر على تبديل ..

اجتماعي وناجح في علاقاته مع الآخرين، الفشل لا يكسره بل يوقظ فيه همة الانطلاق من جديد وهذا المولود قادر على السير على حبلين لأنه يعرف التوازن في حياته، مرح وصاحب معشر حلو ولكن إذا تراكمت همومه تحول الى عصبي وعدائي إنما غير مدمر لأن عدائيته مؤقته وعصبيته من طيبة.

الحياة عنده مغامرات واكتشافات وسعي وراء المعرفة ، عواطفه العامة أسطع عنده من العواطف الخاصة ، الاستقرار متعة لا يسأل عنها ، مهمل لبيته ولواجباته العائلية ،

يأسف لأن ليس له جناحان يساعدانه على مزيد من التحليق .

يشارك في كل حملة تهدف الى السلام والأمان وكلما حقق هدفاً سعى وراء هدف آخر .. قد يزعجه عدم فهم الآخرين له ولثقافته الواسعة .

أشهر مواليد 29 تشرين تشرين الثاني /نوفمبر: عاصي الحلاني  مغني لبناني

حظوظ مولود29 تشرين تشرين الثاني /نوفمبر:  شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

تقدم المشتري سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

بقية العام و بدايات العام القادم قد سيمنحك الكثير من السعادة وقد تصل إلى ارتباط لو كنت خالياً فأنت تتعرف على أصدقاء جدد أو تدخل دنيا جديدة وقد يحمل لك المصالحات والأفراح .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.